الشريط الإخباري

تنظيم 25 ضبطاً تموينياً في درعا خلال أربعة أيام

درعا-سانا

نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا خلال الأيام الأربعة الماضية 25 ضبطاً تموينياً وفقاً للمرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور يحيى عبدالله في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الضبوط طالت مستثمر محطة فاطمة العيد في مدينة انخل بسبب عدم وجود رصاص معايرة وصاحبي محطتي ياسر قنبز في بلدة نمر وعبد الرؤوف السعدي في بلدة القنية بسبب نقص كيل للأول والبيع بسعر زائد للثاني.

وأضاف إن عناصر حماية المستهلك نظموا 12 ضبطاً بحق أصحاب أفران خاصة لمخالفات تتعلق بنقص وزن في فرن بلدة خبب وعدم التقيد بمواعيد العمل في أفران تسيل 2 وسحم الجولان وعابدين وكويا وحيط والجاعوني ببلدة الشجرة والنهار والعامر في بلدة معربة والغارية الغربية وجلين.

وأوضح عبدالله أن الضبوط طالت أيضاً صاحب محل سمانة في شارع الشهداء بمدينة درعا بسبب حيازة مواد منتهية الصلاحية ومحل أحذية في ازرع لعدم وجود لوحة تبين حق المستهلك بالاستبدال والإعادة ومعتمد غاز في مدينة درعا باسل عبد الجواد للبيع بسعر زائد وسرفيس على خط ازرع بصر الحرير بسبب عدم الإعلان عن بدل خدمات ومحال مواد غذائية وعددها 6 في انخل وازرع ودرعا والقنية بسبب إبراز فواتير شراء غير نظامية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط محطة وقود وفعاليات ومحال تجارية مخالفة بدمشق

دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق محطة وقود لنقص الكيل ومحلاً لبيع