تكريم خريجين وطلبة متفوقين في كلية العلوم بجامعة البعث

حمص-سانا

كرمت كلية العلوم بجامعة البعث اليوم 57 طالبا وطالبة من المتفوقين بمختلف السنوات الدراسية والخريجين للعام الدراسي 2013 -2014 على المدرج الأول في الكلية .

وبين رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أن التكريم يشكل حافزا لدى الطلبة لتقديم المزيد من العطاء الدراسي والمعرفي وأن الطلاب بذلوا الكثير من الجهود رغم الظروف الراهنة لمتابعة تعليمهم إيمانا منهم بأهمية العلم الذي هو السلاح الاقوى في وجه الفكر الظلامي التكفيري.5

بدوره لفت أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى إلى رسالة الجامعة الثقافية والعلمية مؤكدا أنه بالتفوق نبني الوطن وبطلابنا الأقوياء وبعقولهم النيرة نحمي الوطن ونطوره.

وبين عميد كلية العلوم الدكتور أيمن كسيبي أن التفوق عملية مستمرة وعلى الطالب أن يدرك أن تفوقه ليس فقط حصيلة جهوده وإنما الفضل الأكبر للأهل الذين وفروا البيئة المناسبة له وللوطن الذي وفر فرصاً متكافئة للطلاب كافة داعيا الطلبة الى بذل المزيد من الجهد مع مدرسيهم ليكونوا دائما في المراكز المتقدمة.

وأشار عدد من الطلاب المكرمين إلى أن تفوقهم لم يكن لولا الجامعة التي تقدم لهم الكثير من المعارف ليكونوا بناة حقيقيين لهذا الوطن مشيرين إلى أن التكريم سيكون حافزا لهم لمزيد في التفوق.

حضر التكريم نواب رئيس الجامعة ورئيس فرع نقابة المعلمين بالجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والتعليمية والفعاليات الحزبية والطلابية بالجامعة وممثلو المنظمات الشعبية وذوو الطلبة المكرمين.

انظر ايضاً

ميروشنيك: مقتل 30 مواطناً في هجمات أوكرانية على الأراضي الروسية خلال أسبوع

موسكو-سانا أعلن سفير المهام الخاصة في الخارجية الروسية بشأن جرائم نظام كييف روديون ميروشنيك اليوم …