الاتحاد العربي للأسر المنتجة يوقع مذكرة تعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

بغداد-سانا

وقع الاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية ومقره دمشق مذكرة تعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية في مقر الوزارة بالعاصمة بغداد.

وحسب بيان من الاتحاد حصلت سانا على نسخة منه فإن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون وتنظيم العلاقة وآلية العمل بين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق والاتحاد العربي للأسر المنتجة وتمكينه من ممارسة نشاطاته ومهامه على أن يقوم الطرفان بكل الجهود الممكنة لتعزيز وتوطيد أواصر العمل العربي المشترك في دعم كل ما يتعلق بقطاع الأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية.

وأكد رئيس الاتحاد محمد عبد الباسط القدح أن أهمية هذه المذكرة تكمن في تأطير وتنظيم التعاون بين الاتحاد ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية لدعم قطاع الأسر المنتجة وقطاع الصناعات الحرفية والتقليدية في العراق بشكل فعّال.

ويعتبر الاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية واحد من أهم الاتحادات المنبثقة عن مجلس الوحدة الاقتصادية العربية في جامعة الدول العربية حيث أطلق في شباط العام الماضي  فعاليات أعمال رئاسة الاتحاد والمكتب الإقليمي ضمن احتفالية في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency