قاووق يدعو اللبنانيين لاستكمال مواجهة الإرهاب التكفيري

بيروت-سانا
دعا نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق اللبنانيين إلى الاجتماع على موقف وطني جامع صلب وقوي لاستكمال مواجهة الإرهاب التكفيري لافتا إلى أهمية أن تعمل الحكومة اللبنانية على تعزيز وتقوية القوى الأمنية والعسكرية لاستئصال جذور الإرهاب التكفيري الذي “أصبح الآن أضعف من أي مرحلة سابقة”.
وحذر قاووق في كلمة له اليوم من أن “الخلايا والبؤر التكفيرية الإرهابية في لبنان ما زالت تعمل على ضرب الأمن والاستقرار فيه رغم أن لبنان استطاع أن يتجاوز المخاطر الأكبر والأعظم التي كان يشكلها الإرهاب التكفيري” مضيفا.. “إن الفريق الذي يريد أن يستثمر ويوظف التهديدات والتفجيرات الإرهابية لصالحه عليه أن ييأس لأننا لن نغير موقفنا”.
وأشار قاووق إلى أن الكيان الإسرائيلي يعبر عن سروره وفرحه بالحركات التكفيرية التي تشعل المنطقة نارا ودمارا ودماء من العراق إلى سورية ولبنان والصومال واليمن ومصر وليبيا وتونس وذلك لأن “المشروع التكفيري يتبنى الأهداف الإسرائيلية بالكامل”.
وأكد قاووق أن التكفيريين يحملون أهداف المخطط الإسرائيلي في المنطقة ويعملون على تنفيذه عبر استنزاف القدرات العسكرية للأمة العربية ومحاولة استهداف الجيوش العربية بشكل متواصل كما أنهم بدؤوا حربا طويلة لمواجهة واستنزاف المقاومة ومحورها التي هي أيضا من أهم مقدرات الأمة.
من جانب آخر حمل قاووق فريق 14 آذار المسؤولية عن تعميق الأزمة السياسية في لبنان تحديدا عبر إصراره على تعطيل المجلس النيابي بهدف العبور من خلال الأزمات نحو الإمساك بالسلطة.

انظر ايضاً

دعموش: الولايات المتحدة تقف وراء الأزمة الاقتصادية في لبنان

بيروت – سانا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش مسؤولية …