الشريط الإخباري

الدفاع الروسية: المخابرات الأوكرانية توظف مدانين بالسرقة

موسكو-سانا

أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف أن العديد من موظفي المخابرات الأوكرانية أدينوا سابقا بالسرقة والسطو والاغتصاب والاتجار غير المشروع بالأسلحة والمخدرات.

ونقلت قناة آر تي الروسية عن ميزينتسيف قوله في إفادة صحفية: “وفقاً للمعلومات الموثوقة المتاحة فإن العديد من موظفي مديرية المخابرات الرئيسية بوزارة الدفاع الأوكرانية مدمنون على المخدرات ولديهم ماض إجرامي حافل بإدانات السرقة والسطو والاتجار غير المشروع بالأسلحة والمخدرات والتسبب بالأذى الجسدي الجسيم والاغتصاب”.

وأضاف ميزينتسيف: ” بهذا الشكل اختبأ المجرمون سيئو السمعة تحت سقف القوات المسلحة الأوكرانية وهو ما يفسر الانتهاكات اللاإنسانية بما في ذلك تلك التي أدت إلى مقتل مدنيين والتي يتم التخطيط لها وتنفيذها من قبل أفراد تلك المخابرات”.

وأشار ميزينتسيف إلى أن ذلك يدل على مدى استهزاء نظام كييف بشعبه مبيناً أنه يجري التحقيق في هذه الجرائم بالتفصيل وسيتحمل مرتكبوها عقاباً عادلاً ومستحقاً على فظائعهم.

وكانت مجموعة روسية نشرت بيانات عن موظفي مديرية المخابرات الرئيسية التابعة للإدارة العسكرية الأوكرانية وكذلك الأشخاص المرتبطين بها تحتوي على السجل الإجرامي لهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

قوات الهندسة الروسية تطهر 7ر3 آلاف هكتار من أراضي لوغانسك ودونيتسك

موسكو- سانا أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف أن القوات الهندسية الروسية …