الشريط الأخباري

إقبال لافت على مهرجان العيد للتسوق في مجمع المزرعة بالسويداء

السويداء-سانا

تتواصل فعاليات مهرجان العيد للتسوق في مجمع المزرعة الاستهلاكي بالسويداء وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وسط إقبال لافت من قبل المواطنين للحصول على احتياجاتهم بأسعار مخفضة عن السوق.

وخلال جولة لمراسل سانا في المهرجان الذي تقيمه محافظة السويداء بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء وفرع المؤسسة السورية للتجارة بالمحافظة أشارت السيدة نوال شميط إلى أن الأسعار أرخص من السوق وخاصة الزيوت والسمنة ومستلزمات صناعة الحلويات فيما نوهت السيدة بسمة المحيثاوي بجودة الألبسة والأحذية والفارق بالسعر عن السوق.

كما لفت كل من خالد أبو أحمد ورضوان زين الدين إلى أن المهرجان يقدم منتجات ومواد غذائية واستهلاكية متنوعة بأسعار مخفضة وخاصة ما يتعلق بمستلزمات العيد.

بدوره اعتبر نورس أبو فخر صاحب شركة للتسويق والتوزيع أن المهرجان فرصة لتعريف الزبون بالمنتجات وإيصالها للمستهلك بأقل تكلفة وبحسومات تتراوح بين 20 و30 بالمئة وهناك تزايد بالإقبال على الشراء مع اقتراب حلول العيد أما طارق الصفدي وأيهم عبد السلام وهما صاحبا شركة للألبسة النسائية فأوضحا أن الأسعار التي تقدمها الشركة في المهرجان أرخص من السوق بنسبة تصل إلى 40 بالمئة إضافة إلى تقديم عروض عديدة تلقى استحسان المواطنين.

في حين اعتبر مروان مهنا صاحب مؤسسة تجارية أن الهدف من المشاركة بالمهرجان البيع بسعر التكلفة لتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة كما لفتت ليديا أنور رشيد من فريق جنى للتنمية المستدامة إلى أن المهرجان فرصة لعرض الأعمال اليدوية للسيدات في الفريق من إكسسوارات ومنظفات وسواها.

ويستمر المهرجان الذي انطلق يوم الخميس الماضي بمشاركة فعاليات تجارية وجمعيات أهلية حتى السابع من شهر تموز الجاري.

 سهيل حاطوم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency