الشريط الأخباري

بأسعار وحسومات تقارب سعر التكلفة.. افتتاح سوق الخير بمجمع أفاميا باللاذقية

اللاذقية-سانا

بمشاركة عدد من الشركات المحلية افتتح اليوم سوق الخير في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية والذي يضم منتجات متنوعة من ألبسة وأحذية وأغذية ومنظفات بأسعار منافسة للسوق.

وحول السوق الذي نظمته محافظة اللاذقية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك أوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية علي يوسف لمراسل سانا خلال الافتتاح أنه يوفر المواد الأساسية بأسعار أقل من السوق تصل إلى 25 بالمئة إضافة إلى الألبسة بنسبة حسم تصل إلى 50 بالمئة.

بدوره بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس أحمد زاهر في تصريح مماثل أنه تم افتتاح جناحين للألبسة والأحذية من خلال التنسيق مع منتجين بالمحافظة يعرضون منتجاتهم بأسعار التكلفة تقريباً وتصل الحسومات إلى 50 بالمئة.

من جهته لفت مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة المهندس سامي هليل إلى أن السوق يستمر بالعمل يومياً من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 12 ليلاً مبيناً أن مجمع أفاميا يضم أيضاً تشكيلة سلعية متنوعة من كل المواد الغذائية والمنظفات بأسعار مخفضة.

مدير مجمع أفاميا علي السنكري أوضح أن المؤسسة أفردت للسوق مساحة تقارب 600 متر مربع وتشارك فيه شركات صناعية محلية مختلفة تعرض منتجاتها بأسعار مناسبة وحسومات حقيقية ليكون فرصة للتسوق إلى جانب ما يعرضه المجمع من تشكيلة سلعية واسعة.

حضر افتتاح السوق محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال ونائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي ومديرا فرعي المؤسسة السورية للحبوب والمؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء (عمران).

بسام الابراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تأهيل ساحة خلف مجمع أفاميا باللاذقية وتحويلها إلى حديقة-فيديو

اللاذقية-سانا بدأت ورشات مجلس مدينة اللاذقية أعمال تأهيل الساحة خلف مجمع آفاميا التي كانت مكبا …