الشريط الأخباري

إقبال على مهرجان التسوق (أهلاً بالعيد) في حمص وحسومات حتى 30%-فيديو

حمص-سانا

يشهد مهرجان التسوق “أهلاً بالعيد” الذي بدأت فعالياته منذ اسبوع في ساحة المحافظة وسط مدينة حمص إقبالاً لافتاً من مختلف الشرائح الاجتماعية.

ويشارك في المهرجان 125 من الفعاليات التجارية والصناعية ويستمر حتى الثامن من الشهر القادم ويضم تشكيلة سلعية واسعة تلبي احتياجات المعيشة اليومية للمواطنين من مختلف الاصناف الغذائية والالبسة ومواد المنظفات وغيرها وبحسومات تصل حتى 30 بالمئة بالإضافة إلى مسابقات وجوائز للمشاركين والزوار إلى جانب قطار الفرح للأطفال وعصرونية وحفلات تراثية.

كاميرا سانا جالت في المهرجان ورصدت آراء المشاركين والزوار والمشرفين عليه حيث أجمعت الآراء على أن المعروضات ممتازة وأرخص من باقي الأسواق ورأت مها مطر أن العروض مناسبة والأسعار رخيصة مقارنة بباقي الأسواق فيما أكدت فاطمة الشامي أن حمص مميزة بأسواقها واسعارها المناسبة لمختلف الشرائح.

ويشارك باسم مشارقة منتج للسكاكر والراحة بأنواعها في المهرجان بحسومات تصل حتى 25 بالمئة اي من المنتج الى المستهلك دون وسيط ولا سيما مع قرب قدوم العيد.

ويقول رفعت توكل الوكيل الحصري لأحد معامل الكونسروة أن الحسومات على منتجاته تتراوح ما بين 15 و 25 بالمئة فيما يشارك سبيع فليطاني بمنتجات الألبسة المتنوعة وبأسعار مغرية عبر التسويق الالكتروني .

وفي جناح لبيع منتجات العسل يقول روني البيطار إن الحسومات على منتجاته تصل إلى 30 بالمئة والإقبال جيد فيما تقول آلاء العلي مشرفة على جناح لبيع الأعشاب الطبية أن شركتها في طرطوس تشارك لأول مرة بالمهرجان بعروض خاصة وتلقى إقبالا من الزوار.

من جهته هيثم البدوي مدير شركة في حلب لإنتاج المنظفات بأنواعها يقول إن الهدف من المشاركة التعريف بالمنتج وتسويقه بأسعار منافسة فيما أشارت أليسار دعكور مشرفة جناح لانتاج المشروبات والغذائيات إلى أن الحسومات على كل المنتجات تصل حتى 30 بالمئة والإقبال جيد.

فراس الموصلي منظم المهرجان أشار إلى أنه يأتي قبيل قدوم عيد الأضحى المبارك ما يشكل فرصة للتسوق من مختلف المنتجات والسلع حيث يقع مكانه وسط المدينة ويشهد منافسة بين المنتجين واصحاب الفعاليات المشاركة والهدف هو الترويج والبيع من دون وسيط.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على 3 أشخاص في حمص يروجون العملات المزورة ويتاجرون بالآثار

حمص-سانا ألقى فرع مكافحة المخدرات في حمص القبض على 3 أشخاص يمتهنون ترويج العملات المزورة