أهالي تل رفعت ومحيطها: نقف صفاً واحداً مع الجيش في مواجهة المحتل التركي ومرتزقته-فيديو

حلب-سانا

نفذ أهالي بلدة تل رفعت والقرى المجاورة بريف حلب الشمالي وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان التركي وممارسات مرتزقته الإرهابيين بحق المدنيين مؤكدين تشبثهم بالأرض ووقوفهم صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري في مواجهة أي عدوان محتمل على الأراضي السورية.

ورفع المحتجون الأعلام الوطنية واللافتات التي تندد بسياسة رئيس النظام التركي في حين أكدت كلمات المتحدثين أن “وقوفهم اليوم هو باسم أبناء وأطياف الشعب السوري ليقولوا (لا) للاحتلال التركي و(لا) للتهديدات والتصريحات التي تستهدف وحدة الشعب السوري وأرضه” وأنهم أصحاب الأرض ولن تخيفهم أي تهديدات من رأس النظام التركي العثماني الفاسد وسيقدمون الغالي والنفيس لصون هذه الأرض من دنس كل أشكال الاحتلال.

سانا رصدت آراء عدد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية من الأهالي حيث أوضح ابراهيم ديبو رئيس مجلس بلدة تل رفعت أن “وقفة اليوم هي وقفة عز وفخار للقول لأردوغان.. هذه سورية الصمود التي لن تحلم بالنيل منها تحت أي ذريعة أو ادعاء كاذب” منوهاً بأن “جميع اطياف الشعب السوري يقفون سداً منيعاً ضد أي عدوان محتمل وهم جنباً إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري لصون العرض وتحرير الأرض”.

وقال عصام كنجو من أهالي قرية دير جمال “نستنكر العدوان التركي على تل رفعت والقرى المجاورة لأننا أصحاب هذه الأرض وسوف ندافع عنها بالغالي والثمين ونبذل دماءنا سخية فداء لتراب الأجداد مقتدين بجيشنا العربي السوري”.

قصي رزوق

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

موقع سلوفاكي: التدخل العسكري التركي في سورية هدفه دعم الإرهابيين

براتيسلافا-سانا أكد موقع بانتيون سبرافوداي السلوفاكي أن التدخل العسكري للنظام التركي في سورية يشكل انتهاكا …