الشريط الأخباري

توقيع اتفاقية تعاون بين مشروع جريح الوطن وMTN

دمشق-سانا

وقع اليوم مشروع جريح الوطن وشركة MTN سورية للاتصالات اتفاقية تعاون في مجال دعم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي يخوضها الجرحى وتوفير البيئة الداعمة لهم.

وتتضمن المرحلة الأولى من الاتفاقية تقديم خط خلوي مجاني لكل جريح مشمول بمشروع جريح الوطن والخط مزود بباقات شهرية تتضمن دقائق ورسائل وانترنت مجانياً.

مدير العمليات في مشروع جريح الوطن رشاد علي أوضح لـ سانا أن تقديم الدعم للجرحى والاهتمام بهم هو مسؤولية الجميع مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية هو انطلاقة لتوسيع الشراكة مع المجتمع الأهلي الخاص أو العام لدعم أنشطة الجرحى والخدمات التي تقدم لهم من خلال مشروع جريح الوطن.

بدوره مدير عام شركة MTN سورية محمد وسيم الشطه بين أن الاتفاقية تسهم بتحقيق الدور المجتمعي الفعال للشركة ولا سيما بدعم ذوي الشهداء وجرحى الوطن موضحاً أن الاتفاقية تأتي استكمالاً لمبادرة سابقة بتوظيف عدد من الجرحى في مراكز MTN المنتشرة في المحافظات على أساس المؤهل العلمي المناسب للشاغر الوظيفي وأن تنفيذ الاتفاقية الحالية سيتم بشكل فوري خلال أيام وفق برنامج كامل يستفيد منه الجرحى.

ويستهدف مشروع جريح الوطن الذي أطلقته رئاسة الجمهورية عام 2014 كل جرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة والقوات الرديفة حيث يسعى لدعم الجريح وعلاجه وبلوغه حقوقه وتمكينه من العودة إلى الحياة المجتمعية والعمل معتمداً على نفسه.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتفاقية نوعية لدعم تعليم الجرحى في المرحلة الجامعية والدراسات العليا

دمشق-سانا وقعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاتحاد الوطني لطلبة سورية ومشروع جريح الوطن اليوم …