حفل استقبال للسفارة اليمنية بدمشق بمناسبة العيد الوطني وذكرى الوحدة الوطنية  اليمنية

دمشق-سانا

أقامت السفارة اليمنية بدمشق حفل استقبال مساء اليوم بمناسبة العيد الوطني والذكرى الـ 32 للوحدة الوطنية اليمنية وذلك في مقر إقامة السفير عبد الله علي صبري بدمشق.

وأكد صبري خلال كلمة بالمناسبة أن المقاومة التي نحتفل بانتصارها اليوم أثبتت أن شعوب الأمة لن تتنازل عن أحلامها المشروعة في التحرر والكرامة مشيراً إلى أن وحدة اليمن لبنة أساسية لبداية الخروج من حالة التفكك التي فرضها الاستعمار والاحتلال.

وجدد السفير اليمني تضامن بلاده مع سورية قيادة وحكومة وشعبا وحقها في تحرير كل شبر من أراضيها المحتلة معرباً عن الاعتزاز بصمود سورية وثباتها في مواجهة الحرب الكونية.

وأشار السفير إلى العلاقات الراسخة والمتينة بين اليمن وسورية منوهاً بمواقف دمشق ومبادئها الثابتة التي تميزت بها سياستها الخارجية ما يشكل أرضاً صلبة للعلاقات بين البلدين مؤكداً أن انتصار البلدين يمثل انتصاراً للمقاومة.

حضر الحفل نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد علي محمود عباس والدكتور مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وعثمان صعب مدير الشؤون العربية بوزارة الخارجية وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومن قيادات الفصائل الفلسطينية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية وفعاليات سياسية واجتماعية وإعلامية,

مها القحف وريم حشمه

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

حفل استقبال بعيد جنوب أفريقيا الوطني.. بينفيلدت: طريقنا إلى الحرية حققناه بمساعدة أصدقاء حقيقيين كسورية

ريف دمشق-سانا أقامت سفارة جمهورية جنوب أفريقيا بدمشق حفل استقبال مساء اليوم في فندق ومنتجع …