الشريط الإخباري

اختتام الجولة الخامسة من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية

دمشق-سانا

بمشاركة خمسين طالباً وطالبة اختتمت منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية في كلية الهندسة المدنية التي نظمها نادي السيارات السوري بالتعاون مع الاتحاد الوطني للطلبة ومؤسسة بصمة شباب سورية.

وأسفرت المنافسات عن فوز الطالب جاد خواجة بالمركز الأول لفئة الذكور تلاه الطالب محمد سماني ثم الطالب فضل سكيكر وفي فئة الإناث فازت الطالبة ماريسا حمامجي بالمركز الأول تلتها الطالبة غزل النديوي ثم الطالبة جوليانا حاتم.

وفي تصريح لـ سانا قال المدير العام لنادي السيارات السوري الدكتور سامر خضر إن الجولات التي أقيمت حتى الآن من البطولة فتحت آفاقاً جديدة للنادي ضمن شريحة واسعة من الشباب السوري لنشر ثقافة رياضة السيارات بمفهومها الحديث وتغيير بعض المفاهيم الخاطئة عن هذه الرياضة العصرية والمشوقة لافتاً إلى أن البطولة منحت فرصة للكثير من الطلاب والطالبات الذين يملكون الموهبة في هذه الرياضة للظهور وتقديم أنفسهم بطريقة مناسبة تتيح لهم اجتياز الخطوة الأولى على طريق رياضة السيارات.

وأضاف الدكتور خضر إن النجاح التنظيمي للمراحل التي أنجزت حتى الآن من البطولة وحجم التفاعل الكبير الذي لمسناه من المشاركين قدم لنا مؤشرات إيجابية مهمة لمستقبل هذه البطولة الوليدة الأمر الذي سيدفعنا لتكريسها ضمن روزنامة نشاطنا السنوي وتوسيعها لتشمل جامعات جديدة.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اختتام الجولة السادسة من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية

دمشق-سانا اختتمت اليوم منافسات الجولة السادسة من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية