الشريط الإخباري

جامعة الفرات تستأنف الامتحانات الفصلية في الحسكة السبت المقبل

أرشيف

الحسكة-سانا

أعلنت جامعة الفرات استئناف العملية الامتحانية للدورة الفصلية الأولى في الكليات والمعاهد التقانية التابعة لها في محافظة الحسكة بدءاً من يوم السبت المقبل ولغاية يوم الأحد ال29 من الشهر الجاري وبالنسبة لكلية الزراعة تنتهي يوم السبت الـ 4 من حزيران المقبل بعد توقف دام ثلاثة أشهر نتيجة انتهاكات ميليشيا “قسد” وقصف الاحتلال التركي للمنشآت التعليمية.

وبين مدير فرع الجامعة الدكتور جمال العبد الله في تصريح لمراسل سانا أنه فور الإعلان عن استئناف تقديم الامتحانات تم التنسيق مع رئاسة الجامعة وعمداء الكليات الجامعية ومديري المعاهد في المحافظة لاستكمال كل التجهيزات والمستلزمات اللازمة لإقامة الامتحان وفق الشروط النظامية واعتماد المعايير الجامعية المعتمدة في الكليات الجامعية السورية.

ولفت العبد الله إلى أنه تم توفير المقرات والقاعات التي ستجرى فيها الامتحانات لمختلف الكليات والمعاهد إضافة إلى تأمين مستلزمات الامتحان والمراقبين والموظفين لإجراء الامتحان في الوقت المحدد له.

وكانت وزارة التعليم العالي علقت الامتحانات والدوام في كليات ومعاهد الحسكة منذ 90 يوما وذلك بسبب انتهاكات ميليشيا “قسد” واستيلائها على أبنية الكليات وتدمير الاحتلال الأمريكي لمقر كليتي الهندسة المدنية والاقتصاد بذريعة ملاحقة فارين من سجن الثانوية الصناعية الذي تسيطر عليه ميليشيا “قسد” وقوات الاحتلال الامريكي في مدينة الحسكة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بدء امتحانات الدورة الفصلية الأولى لبرامج التعليم المفتوح في الحسكة

الحسكة-سانا بدأت اليوم امتحانات الدورة الفصلية الأولى لبرامج التعليم المفتوح المعتمدة في فرع جامعة الفرات