الشريط الأخباري

في ختام الدوري.. الشرطة يهبط إلى الدرجة الأولى برفقة الحرجلة والنواعير وعفرين

محافظات-سانا

هبط فريق الشرطة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ختام الدوري الممتاز بالرغم من فوزه على جبلة في الجولة السادسة والعشرين والأخيرة التي أقيمت اليوم وشهدت فوز حطين على الحرجلة والكرامة على الجيش والوثبة على الوحدة والطليعة على الاتحاد وتعادل عفرين مع النواعير.

فعلى ملعب البعث في جبلة فاز الشرطة على جبلة بهدفين مقابل هدف حيث تقدم جبلة أولاً بالدقيقة الثالثة عبر حمزة الكردي وعدل الشرطة النتيجة في الدقيقة الـ 45 عبر خليل ابراهيم من ركلة جزاء وتقدم الشرطة بهدف ثان سجله يوسف عرفة في الدقيقة الـ 66 ولم يستفد الشرطة من هذا الفوز ليرافق الحرجلة والنواعير وعفرين إلى دوري الدرجة الأولى بحلولهم بالمراكز الأربعة الأخيرة على لائحة الترتيب.

وحقق حطين فوزاً ثميناً على الحرجلة بهدف دون رد سجله حمود الحمود في الدقيقة الرابعة وذلك في مباراتهما على أرض ملعب الجلاء بدمشق ليؤمن حطين بهذا الفوز مكانه بالدوري الممتاز.

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص فاز الكرامة على الجيش بهدف دون رد أحرزه تامر حاج محمد في الدقيقة الـ 20 بينما فاز الطليعة على الاتحاد أهلي حلب في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة بهدفين مقابل هدف حيث سجل هدفي الفائز عبد الله النجار في الدقيقة الـ 35 من ركلة جزاء وفي الدقيقة الـ 65 وسجل لأهلي حلب محمد ميدو في الدقيقة الـ 30.

وفاز الوثبة على الوحدة بهدفين سجلهما مؤنس أبو عمشة وعبد الرزاق البستاني في الدقيقتين الـ 38 والـ 55 مقابل هدف للوحدة سجله محمد حرب في الدقيقة الـ 86 بينما انتهت المباراة التي شهدها ملعب السابع من نيسان في حلب بتعادل عفرين مع النواعير بهدف لمثله حيث سجل النواعير أولاً في الدقيقة الـ 13 عبر علي غصن بينما سجل لعفرين حسام السمان في الدقيقة الـ 84.

وتختتم الجولة الأخيرة بلقاء واحد يجمع تشرين مع الفتوة على ملعب الباسل في اللاذقية في وقت لاحق اليوم علماً أن تشرين أحرز لقب البطولة منذ الجولة الرابعة والعشرين.

ويتصدر تشرين الترتيب قبل مباراته الأخيرة في الدوري برصيد 59 نقطة يليه الوثبة بـ 58 نقطة ثم الجيش بـ 46 نقطة فالوحدة بـ 39 نقطة والاتحاد أهلي حلب بـ 38 نقطة فالطليعة بـ 36 نقطة ثم جبلة والفتوة والكرامة بـ 35 نقطة لكل فريق منهم وحطين بـ 34 نقطة والشرطة بـ 33 والحرجلة بـ 27 نقطة والنواعير بـ 15 نقطة وعفرين في المركز الأخير بـ 5 نقاط.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

عفرين والنواعير

حطين والحرجلة

الوثبة والوحدة

انظر ايضاً

فوز الجيش على تشرين في ختام الجولة 25 للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريقا الجيش والوثبة اليوم  على تشرين وعفرين  في ختام الجولة الخامسة والعشرين من …