إصابة عدد من المواطنين بجروح برصاص إرهابيين في بلدة بيت سحم

ريف دمشق-دمشق-سانا

أصيب عدد من المواطنين بجروح اليوم جراء إطلاق إرهابيين النار بشكل عشوائي في بلدة بيت سحم بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن إرهابيين ينتمون لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي ذراع القاعدة في بلاد الشام فتحوا نيران رشاشاتهم على المصلين أثناء خروجهم من الجامع الكبير في بلدة بيت سحم بالريف الجنوبي لدمشق ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح.

وإلى الجنوب الغربي من بلدة بيت سحم تقع منطقة الحجر الأسود التي تنتشر فيها تنظيمات إرهابية تكفيرية يتسلل أفرادها إلى البلدة ويعتدون على الأهالي بغية إفشال المصالحة الوطنية التي تم التوصل إليها في بيت سحم ويلدا وببيلا في شباط من العام الماضي.

ونظم الأهالي أكثر من مرة مظاهرات واعتصامات ودخلوا في مواجهات مباشرة مع إرهابيي “النصرة” تعبيرا عن رفضهم القاطع لتواجد التنظيمات التكفيرية في هذه البلدات مطالبين بخروجها نهائيا من الريف الجنوبي.

وكان إرهابيون فجروا في الخامس من كانون الثاني الماضي عبوة ناسفة زرعوها على جانب الطريق العام في بلدة ببيلا ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح وإلحاق أضرار مادية بإحدى السيارات العابرة للطريق.

إلحاق أضرار مادية بالممتلكات في اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على ضاحية حرستا

وألحقت اضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على ضاحية حرستا في ريف دمشق اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على دوار ضاحية حرستا وتسببت بأضرار مادية بثلاث سيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وفي السادس والعشرين من الشهر الماضي سقطت ثلاث قذائف عند نزلة ظريف نهاية سوق الخضرة وقرب مقسم الهاتف في الضاحية ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح نقل على إثرها إلى المشفى.

أضرار مادية بمنزلين في اعتداء إرهابي بقذائف هاون على حي العمارة السكني

في دمشق ألحقت أضرار مادية بمنزلين في اعتداء إرهابي بقذائف هاون على حي العمارة السكني بدمشق اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن ثلاث قذائف أطلقها إرهابيون سقطت على حارة العقيبة قرب الفرن الآلي في حي العمارة القديم المجاور لجامع بني أمية الكبير وأسفرت عن أضرار مادية بمنزلين وعدد من السيارات.

وفي السادس من الشهر الجاري سقطت قذيفة في شارع حارة طيبة بالحي ذاته وأحدثت أضرارا مادية بممتلكات المواطنين.

انظر ايضاً

في خرق لاتفاق منطقة خفض التصعيد.. الإرهابيون يستهدفون بالقذائف مناطق آمنة بريف حماة

حماة-سانا واصلت المجموعات الإرهابية خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بـ 12 قذيفة على المناطق …