السورية للتجارة تطرح اللحوم والفروج في القنيطرة والبطاطا في درعا

درعا والقنيطرة-سانا

طرحت المؤسسة السورية للتجارة كميات من اللحوم الحمراء والفروج في صالة البعث بالقنيطرة ووزعت 30 طناً من البطاطا على صالات فرع السورية للتجارة بدرعا.

وأشار مدير فرع المؤسسة بالقنيطرة فراس مهاوش في تصريح لـ سانا إلى أن الكميات المطروحة تضمنت الفروج الكامل وقطع الفروج ولحوم الغنم والعجل المسوفة والهبرة ولية الغنم لافتاً إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار التدخل الإيجابي للسورية للتجارة لتامين المنتجات للمواطنين بأسعار منافسة.

ولفت مهاوش إلى أنه يتم طرح نحو طن واحد من اللحوم الحمراء والبيضاء أسبوعياً طيلة شهر رمضان مع إمكانية زيادة الكميات في حال زيادة الطلب عليها إضافة لطرح البطاطا بسعر 2000 ليرة للكيلو وبيض المائدة بسعر 11700 ليرة سورية للصحن إضافة إلى طرح تشكيلة واسعة من السلع المتعلقة بشهر رمضان المبارك.

وبين مدير صالة البعث محمد الدخيل أنه تم طرح كميات من أنواع اللحوم بأسعار مخفضة حيث بلغ سعر الكيلوغرام الواحد للفروج 9500 ليرة وللشرحات 15500 ليرة وقطع فخذ الوردة 11500 ليرة وللجوانح 8500 ليرة والكستا 14000 ليرة وسعر هبرة الغنم 21500 ألف ليرة ولمسوفة الغنم 18500 ألف ليرة ولهبرة العجل 22000 ليرة ولمسوفة العجل 16500 ألف ليرة.

من جهته بين مدير فرع المؤسسة بدرعا المهندس عمر السعدي أن الفرع يتدخل إيجابياً بالأسواق ويحاول كسر الأسعار بتقديم منتجات بأسعار مخفضة موضحاً أن طرح البطاطا في الصالات يشهد إقبالاً من المواطنين على عمليات الشراء.

وطرح الفرع في صالاته بفترة سابقة 20 طناً من البطاطا المصرية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السورية للتجارة بدرعا والسويداء: العمل على توسيع الانتشار الأفقي وزيادة منافذ البيع

درعا-السويداء-سانا وصلت قيمة مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء خلال الأشهر الخمسة الماضية