الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

توفير السويداء يمنح قروضاً بقيمة تتجاوز ملياري ليرة خلال 3 أشهر

السويداء-سانا

منح فرع مصرف التوفير في السويداء والمكتب التابع له بمدينة صلخد خلال الربع الأول للعام الحالي قروضاً بقيمة مليارين و87 مليون ليرة لذوي الدخل المحدود من العاملين بالدولة والعسكريين والمتقاعدين وأصحاب المهن العلمية والحرة.

وأشار مدير فرع المصرف مأمون شجاع لمراسل سانا إلى أن المصرف شهد حركة جيدة للإقراض حيث بلغ عدد المقترضين 742 مقترضاً منهم 738 مقترضاً من ذوي الدخل المحدود تم منحهم مبالغ بقيمة مليار و910 ملايين ليرة و4 مقترضين من أصحاب المهن العلمية والحرة.

وذكر شجاع أن منح القروض يتم بسقوف قدرها لذوي الدخل المحدود من مدنيين وعسكريين 5 ملايين ليرة وللمتقاعدين 5ر2 مليون ليرة ولأصحاب المهن العلمية والحرة 100 مليون ليرة مشيراً إلى التسهيلات التي يقدمها المصرف في مختلف الخدمات من السحب والإيداع وغيرها وكذلك تخفيض عدد الكفالات لقروض ذوي الدخل المحدود وإمكانية قبول كفيل واحد حسب راتب المقترض والكفيل ومدة خدمته.

وكان فرع مصرف التوفير في السويداء والمكتب التابع له بمدينة صلخد منحا العام الماضي قروضاً بقيمة 5 مليارات و560 مليون ليرة لذوي الدخل المحدود من العاملين بالدولة والعسكريين والمتقاعدين وأصحاب المهن العلمية والحرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency