الشريط الأخباري

عمال حماة: زيادة الصرافات وتشميل عاملي سندس بالضمان الصحي

حماة-سانا

طالب أعضاء نقابة عمال المصارف والتجارة والتأمين بحماة بزيادة عدد الصرافات في مناطق المحافظة وتأمين سيارة مصفحة لنقل الأموال وزيادة عدد الآليات في مديريات المالية من سيارات ودراجات نارية لتسهيل العمل وجباية الأموال.

ودعا الأعضاء خلال مؤتمرهم السنوي اليوم الى تنشيط دور المجالس واللجان الإنتاجية لتحقيق الغاية التي وجدت من أجلها ونقل ملفات العاملين بالمصرفين التجاري والعقاري والمؤسسة السورية للتأمين وموءسسة سندس لدى التأمينات الاجتماعية من دمشق وحمص إلى حماة وتشميل العاملين بمؤسسة سندس بالتأمين الصحي.

وأوصى المشاركون بتكثيف الدورات المصرفية للعاملين بالمصارف ومديرية المالية إلى جانب إتباع العاملين الجدد لدورات تأهيلية مركزية وخاصة عند افتتاح فروع جديدة للمؤسسات والمصارف وإحداث جمعية تعاونية للمصارف أسوة ببقية النقابات.

وأوضح رئيس اتحاد عمال حماة مصطفى الخليل أهمية الجهود التي بذلتها الطبقة العاملة خلال الظروف الراهنة لمواصلة الإنتاج وتقديم الخدمات للمواطنين مؤكدا عزمها على تكثيف العمل بما يعزز الاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس فرع النقابة حامد الحاج أحمد مواصلة تطوير العمل النقابي للحفاظ على انجازات الطبقة العاملة وتعزيزها بما ينعكس إيجابا على العمال وحياتهم المعيشية.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إلى أهمية المؤتمرات النقابية في تقييم العمل وتصويب الاخطاء والاستفادة من الإيجابيات وتعزيزها وتعميمها لافتا إلى دور النقابة المهم والمعول عليه خلال المرحلة المقبلة.

ويتبع لنقابة عمال المصارف والتجارة والتأمين بحماة 31 لجنة نقابية تضم3210 أعضاء.