الشريط الإخباري

الجريح خليل محمود.. تميز بالأداء والنتيجة في بطولة غرب آسيا البارالمبية

حمص-سانا

حقق الجريح خليل محمود أداء لافتاً في بطولة غرب آسيا البارالمبية التي أقيمت في دولة البحرين مؤخراً ونتيجة متميزة بنيله ميداليتين ذهبيتين برمي الكرة الحديدية ورمي القرص.

ففي تصريح لـ سانا قال محمود: إن مشاركته الناجحة في هذه البطولة التي رفع من خلالها علم سورية عالياً حفزته على تحقيق المزيد من النتائج الجيدة في البطولات القادمة وهو ما يتطلب مزيداً من التدريبات وفق خطة محددة للوصول إلى درجة الجهوزية المطلوبة قبل المشاركة بأي استحقاق.

وأضاف محمود إنه منذ مشاركته في دورة ألعاب (جريح الوطن) التي أقيمت خلال العام الماضي يحلم بتحقيق الإنجازات كتلك الإنجازات التي حققها مع رفاق السلاح في تطهير أرض الوطن من الإرهاب وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه مشيراً إلى أن تعرضه لإصابة في معارك الشرف والتي أدت إلى بتر ساقه لم يثنه عن عزيمته وجاء مشروع (جريح الوطن) الرياضي ليزيد من عزيمته وثقته بإمكاناته.

ولفت محمود إلى التدريبات المكثفة التي اتبعها خلال المعسكر والتي ساهمت في ‏صقل مهاراته وتطويرها وإلى الدعم الذي قدمه مشروع (جريح الوطن) الرياضي والاتحاد ‏الرياضي العام وغيرهما من الجهات الداعمة.

والجريح محمود من مواليد 1987 شارك بدورة ألعاب (جريح الوطن) في منافسات رمي الكرة الحديدية ونال خلالها ميدالية ذهبية كما أحرز ميدالية برونزية برمي الرمح.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency