الشريط الإخباري

تخصيص 1462 مسكنا للمكتتبين في 4 محافظات

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن تخصيص 1462 مسكناً للمكتتبين في مشاريع السكن الشبابي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في 4 محافظات وجلسات التوزيع اعتباراً من الأحد الموافق الـ 6 من آذار للعام الحالي.

وتتوزع المساكن حسب بيان للمؤسسة تلقت سانا نسخة منه اليوم بين 364 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة اللاذقية مشروع أوتوستراد الثورة الفئة  أ  للمرحلتين الثالثة والرابعة و145 مسكناً للمكتتبين في محافظة حماة على مشروع السكن الشبابي في ضاحية الفيحاء ومنطقة ذي قار للفئات أ  وب وج و224 لمشروع الادخار السكني بضاحية الوفاء ومنطقتي النقارية والعقارية الأولى.

ويشمل التخصيص أيضاً 81 للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للفئتين أ  وب للمرحلتين الاولى والثانية.

وحسب الإعلان خصصت المؤسسة 600 مسكن للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي الفئة أ  وب  للمرحلتين الاولى والثانية و48 مسكناً للمكتتبين على مشروع أساتذة الجامعة في محافظة دير الزور.

ودعت المؤسسة المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان لمراجعة وزارة الأشغال العامة والإسكان والمصرف العقاري وفروعه في المحافظات ومؤسسة الإسكان العامة وفروعها أو زيارة موقع المؤسسة على الانترنت للاطلاع على جداول العمارات المتضمنة أرقام السكن وقيمها التخمينية وعلى الجداول الإسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة حسب الأرقام المصرفية “الأفضلية” وعلى الإعلان التفصيلي المتضمن التعليمات المتعلقة بتوزيع المساكن.

ودعت المؤسسة في اعلانها المكتتبين المشمولين في هذا الإعلان إلى مراجعة فروعها في المحافظات المشمولة بالتخصيص للاطلاع على مواعيد وأماكن جلسات التوزيع العلنية لاختيار المساكن والتي ستعقد اعتبارا من يوم الأحد الموافق الـ 6 من آذار للعام الحالي ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل أفضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة فيها.

وحسب المؤسسة لم يخصص المتأخرون عن تسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوماً متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من شهر حزيران للعام الفائت.

مدى علوش

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الإسكان تحدد عدداً من أقنية الدفع الإلكتروني وتمنح مهلة لاستلام البطاقات الإلكترونية

دمشق-سانا حددت المؤسسة العامة للإسكان عدداً من أقنية الدفع الإلكتروني التي تمكن مكتتبي السكن الشبابي …