شابة تحول شغفها بالطبخ لمشروع صغير للوجبات المنزلية

حمص–سانا

أطلقت الشابة رهف سرور قبل عامين مشروعها الخاص بصناعة المأكولات والحلويات المنزلية لتتمكن بذلك من تحويل شغفها بهذا المجال إلى مشروع عملي.

رهف 23 عاماً طالبة هندسة غذائية أشارت لـ سانا الشبابية إلى أنها أطلقت مشروعها بعد أن شغفت طوال حياتها بفنون الطبخ وإعداد الطعام مكتسبة أساسياته الأولى من والدتها إضافة إلى مساعدة أبيها باختبار مختلف النكهات التي تغني الطعم وتنوعه.

التجريب والمحاولة هما عنوانا مسيرة التعلم التي خاضتها الشابة على مدى سنوات وصولاً إلى مرحلة الاحتراف والتعرف الكامل على كل ما يضفي على طعامها طعماً لذيذاً ونكهة خاصة مؤكدة أنها لم تدخر جهداً في تعلم عشرات الوصفات عبر الانترنت وتطبيقها جميعاً لتصل إلى ما هي عليه اليوم.

وقالت: تطور عملي تدريجياً فكنت في كل مرة أقدم فيها طبقاً جديداً أحصد إعجاب من حولي الأمر الذي شجعني على مواصلة تحضير وجبات الطعام والساندويش بأنواعه والحلويات والانطلاق في تسويقها عبر الانترنت.

تصنع رهف العديد من الوجبات والحلويات الغربية وتزينها بطريقة جميلة محاولة في كل مرة إضفاء ما هو جديد على أطباقها المختلفة دون أن تتوقف عن تطوير معارفها في فنون الطبخ والاطلاع على وصفات وأطباق جديدة تجتذب هواة الطعام والنساء العاملات ممن لا يمتلكن وقتاً كافياً لتحضير الطعام.

المشروع الذي أطلقت عليه سرور اسم (اللقمة الطيبة) هو نواة مشروع أكبر تطمح لافتتاحه عندما تتوفر لديها الإمكانات المناسبة ويختص بتحضير الوجبات السريعة ضمن محل أو مطعم خاص بها.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

علي سلامة… طفل يتحدى إعاقته بالعمل اليدوي

طرطوس-سانا استطاع الطفل علي سلامة 11 عاماً من سكان الشيخ سعد بطرطوس تحدي إعاقته وتأسيس …