عــاجــل رئاسة مجلس الوزراء تطلب من وزارة التنمية الإدارية تعديل موعد تقديم طلبات الاشتراك بالمسابقة المركزية التي تجريها وزارة التنمية الإدارية بحيث يبدأ التقديم يوم الأحد الواقع بتاريخ 30ــ 1ـ 2022 ويستمر حتى نهاية شهر شباط

تكريم 120 طالباً وتلميذاً من المدارس الداخلية لأبناء وبنات الشهداء

دمشق-سانا

كرمت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين اليوم 120 طالباً وتلميذاً من المدارس الداخلية لأبناء وبنات الشهداء في مختلف المراحل التعليمية وذلك على مدرج مدارس بنات الشهداء في المزة بدمشق.

وفي كلمة لها أشارت مديرة المدارس الداخلية لأبناء وبنات الشهداء العميد لميس رجب إلى أن مدارس أبناء وبنات الشهداء مؤسسة عريقة تعنى بأبناء وبنات الشهداء من الناحية التربوية والتعليمية والتثقيفية ليكونوا من المتفوقين دراسياً ويثبتوا جدارتهم بكل نواحي الحياة التي يختارونها.

واعتبر اللواء بسام كامل بري مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين ان هذا التكريم إعلاء لقيم الوفاء لتضحيات من ضحوا بدمائهم دفاعاً عن الوطن مؤكداً أن هؤلاء الطلبة يحملون من خلال تفوقهم رسالة ابائهم في العلم والمعرفة والتفوق وهم مستقبل سورية وكما حقق آباؤهم النصر في معركة الشرف والدفاع عن الوطن سيحققون هم النصر في معركة العلم من خلال تفوقهم.

فريال غريب مديرة فريق نبض وطن رأت في التكريم تشجيعاً معنوياً لهؤلاء الطلبة ليواصلوا تفوقهم لأنهم مستقبل سورية لافتة إلى استمرار الفريق في خطته لتكريم ذوي الشهداء وأبطال الجيش العربي السوري.

حضر التكريم الذي تخلله فقرات فنية وغنائية قدمها طلاب المدارس الداخلية لأبناء وبنات الشهداء وزير التربية الدكتور دارم طباع ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي ومعاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج ورئيس اتحاد شبيبة الثورة المكلف علي العباس ورئيس فرع الإعلام في الإدارة السياسية العميد غالب جازية وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

رحاب علي

لمتابعة أخبار سانا على تلغرام:  https://t.me/SyrianArabNewsAgency