لاميتا حاتم موهبة واعدة بكرة المضرب بالسويداء

السويداء-سانا

بعد خمس سنوات من دخولها ميدان لعبة كرة المضرب تركت اللاعبة لاميتا حاتم من السويداء بصمتها كموهبة واعدة جراء ما تملكه من إمكانيات ومستوى فني تكلل بالنتائج التي ظفرت بها في مختلف البطولات.

لاميتا حاتم 11 عاماً بدأت ممارسة لعبة كرة المضرب بعمر ست سنوات بتشجيع من أهلها فوالدها المدرب ماهر حاتم لاعب منتخب سورية سابقاً كان له الدور الكبير في تأسيس وصقل موهبتها وأهلها للمنافسة بقوة في البطولات.

وأشارت اللاعبة حاتم خلال حديثها لمراسل سانا الرياضي إلى أن مستواها تطور تدريجياً نتيجة الاهتمام المستمر بتدريبها بشكل يومي من والدها ونجحت بالفوز بالعديد من البطولات على مستوى المحافظة والجمهورية للفئات العمرية الصغيرة مبينة أن كرة المضرب تعتمد على الذكاء واللياقة والمهارة وتحقق لها من ممارستها العديد من الفوائد.

وأوضحت حاتم أن تدريباتها الحالية تقام بإشراف المدرب وسيم زينية الذي يعمل على تطوير مستواها نحو الأفضل لتحقيق طموحها بالمشاركة خلال الفترة القادمة ببطولات خارج سورية والاحتكاك مع لاعبين محترفين.

ووفقاً للمدرب ماهر حاتم فإن ابنته لاعبة موهوبة تملك قدرات كبيرة ولديها حضور وإصرار على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة في البطولات مبيناً أنه أسسها بطريقة أكاديمية بحتة وما زال متابعا لها في تدريباتها.

ولاميتا التي أصبحت جاهزة للمشاركة بالبطولات الخاصة بفئة تحت 12 عاماً سبق لها كما ذكر والدها الفوز بمراكز أولى ببطولات الجمهورية بفئتي تحت 8 وتحت 10 سنوات وبطولات المحافظة بالفئتين.

وأشار حاتم إلى أن تطور مستوى ابنته يعود للتدريب المستمر وطموحها الكبير بالتميز مبيناً أنهم كأسرة يؤمنون بموهبتها ويقدمون لها كل ما يلزم للوصول لهدفها بدخول عالم الاحتراف باللعبة.

عمر الطويل

انظر ايضاً

عزي والحسن يشاركان في بطولة غرب آسيا بكرة المضرب لفئة تحت 14 عاماً

السويداء-سانا تأهل لاعبا منتخب السويداء بكرة المضرب بانا عزي وليث الحسن للمشاركة ببطولة غرب آسيا …