منفذ لبيمو السعودي الفرنسي في مكتب بريد الجلاء

دمشق-سانا

افتتحت اليوم المؤسسة السورية للبريد وبنك بيمو السعودي الفرنسي أول منفذ خدمات للمواطنين والعملاء في مكتب بريد الجلاء بمنطقة أبورمانة في دمشق.

ويأتي افتتاح المنفذ بموجب اتفاقية بين السورية للبريد وبيمو السعودي الفرنسي تتيح تقديم خدمات البنك ضمن مراكز ومكاتب البريد مثل خدمات السحب والإيداع بشكل آني وآمن دون الحاجة لزيارة فروع البنك حيث يستلم المتعامل رسائل نصية فورية تؤكد القيام بالعمليات المصرفية وتظهر نتائجها مباشرة في الحسابات إضافة لخدمة فتح وتغذية الحسابات المصرفية الرقمية.

وفي تصريح لسانا أوضح مدير عام المؤسسة السورية للبريد المهندس حيان مقصود أن المنفذ افتتح بعد تجهيزه بكل الإجراءات التقنية والفنية بهدف تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين ونشر ثقافة الدفع الالكتروني مبيناً أن هذا التعاون بين القطاعين العام والخاص ينسجم مع استراتيجية المؤسسة في تطوير أعمالها وتوفير خدمات إضافية ومتنوعة للمواطنين.

المدير التنفيذي في بنك بيمو السعودي الفرنسي عمر الغراوي أكد من جانبه أهمية افتتاح منفذ البنك الذي يعود بالفائدة على المواطنين والعملاء ويمهد للتوسع في خدمات إضافية خلال الفترة القادمة مؤكداً أن البنك يواصل تنفيذ استراتيجيته الهادفة للوصول إلى جميع شرائح المجتمع من خلال توفير خدمات مصرفية رائدة وشاملة ولاسيما الرقمية منها وتخفيض كلفة الحصول عليها وخاصة في المناطق الريفية.

وبموجب الاتفاقية بين الطرفين سيبدأ بنك بيمو السعودي الفرنسي بتقديم الخدمات للمتعاملين معه في تسعة مراكز بريد خلال المرحلة الأولى هي مركز بريد الجلاء بدمشق وستتوفر الخدمات في كل من مراكز بريد السيدة زينب وضاحية الأسد والتل والدير عطية والنبك بريف دمشق ومركزي بريد المدينة وشين بحمص ومركز بريد السلمية بحماة خلال الفترة القريبة القادمة على أن يتبع ذلك مراحل أخرى تشمل مراكز جديدة.

وسيم العدوي ونور يوسف

انظر ايضاً

طابع تذكاري في يوم الجودة الوطني

دمشق-سانا أصدرت المؤسسة السورية للبريد طابعاً بريدياً تذكارياً بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين ليوم الجودة الوطني. …