الشريط الإخباري

فريق الجيش يلتقي الهلال الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

يطمح فريق الجيش للرجال بكرة القدم للوصول إلى دور المجموعات في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي حين يلتقي فريق الهلال الفلسطيني اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام في البحرين ضمن الدور التمهيدي للبطولة.

ووصلت بعثة فريق الجيش السبت الماضي إلى البحرين وأجرى اللاعبون تحت إشراف المدرب أنس مخلوف تدريباتهم على ملعب المحرق البحريني بحضور جميع اللاعبين تمهيدا لخوض المباراة الحاسمة اليوم.

وضمت بعثة الفريق كلا من..أحمد زينو مشرف الكرة في النادي وأنس مخلوف مدربا وطارق جبان مدربا مساعدا ومن اللاعبين.. خالد الحجي عثمان-علي مرعي- زكريا قدور- سعد أحمد- حسان بوادقجي- مؤيد الخولي- حسين شعيب – بهاء الدين قاروط -خالد كوجلي- عز الدين عوض- محمد شريفة -بهاء الدين الأسدي – باسل مصطفى -محمد عمار شعبان-محمد العقاد -عبد اللطيف سلقيني.

ويقدم فريق الجيش خلال الموسم الحالي أداء مميزا في بطولة الدوري حيث ضمن صدارته للمجموعة الأولى والتاهل للدور النهائي وهو أفضل الفرق المحلية في الدفاع والهجوم ويملك مجموعة منسجمة من أفضل اللاعبين وهو مرشح لحجز بطاقة التأهل رغم أن المهمة لن تكون سهلة ولاسيما أن فريق الهلال يضم أكثر من تسعة لاعبين من المنتخب الفلسطيني الذي شارك مؤخرا في كاس آسيا باستراليا.

يذكر أنه في حال تأهل فريق الجيش سينضم في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي للمجموعة الرابعة التي تضم الكويت الكويتي والرفاع البحريني والنجمة اللبناني.

انظر ايضاً

الجيش يرتقي إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا ارتقى فريق الجيش إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة بهدفين …