الشريط الإخباري

طرطوس:تخصيص40 محلا في سوق الباعة لأسر الشهداء والجرحى

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ضرورة تكثيف الجهود لإعادة تأهيل الكورنيش البحري المتضرر في مدينة بانياس إثر العاصفة الثلجية التي شهدتها المحافظة الشهر الماضي والتي أدت إلى اقتلاع أحجار الأرصفة على مساحة كبيرة وانهدام في طبقات 2البيتون.

ودعا المحافظ خلال جولة له اليوم في المدينة إلى تقديم دراسة مفصلة لإعادة تأهيل الجزء المتضرر واستثمار مدينة بانياس الترفيهية المقابلة للكورنيش لصالح أسر الشهداء من خلال دائرة الشهداء المحدثة في المحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة بانياس.

وخلال جولته على سوق الباعة العربيات سابقا وجه المحافظ بتخصيص 40 من أصل160 محلا لذوي الشهداء والجرحى.

5

واستمع المحافظ خلال زيارته عددا من المواقع الخدمية إلى شكاوى ومطالب المواطنين التي تركزت خصوصا على خفض ساعات التقنين الكهربائي وتنظيمه بسبب تأثيره سلبا على العديد من المهن إلى جانب تأمين مادة المازوت للجرارات الزراعية وتخصيص قرى مثل دير البشل وحرف بنمرة بميكروباصات نظامية ومكافحة ظاهرة استغلال بعض سائقي الميكروباصات حاجة المواطنين للمازوت وبيعها لهم بسعر أعلى مهملين عملهم الأساسي على خطوط النقل العامة .

رافق المحافظ في جولته رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب ونائبه المهندس علي حماد ورئيس مجلس مدينة بانياس نصار خدام ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والكهرباء والمياه والزراعة والخدمات الفنية وشركة الصرف الصحي ومؤسسة الخزن والتسويق ورئيسا دائرتي الإغاثة والشهداء.

انظر ايضاً

القوات الروسية تتصدى لهجمات أوكرانية على بيلغورود

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم تصدي قواتها لهجمات أوكرانية تمت باستخدام