دوري الدرجة الأولى.. العربي يتصدر مجموعته في مرحلة الذهاب

السويداء-سانا

دون أي خسارة تصدر فريق العربي ترتيب المجموعة الأولى لمرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم التي اختتمت منافساتها مؤخراً.

وفاز فريق العربي خلال مرحلة الذهاب على فرق المحافظة 1-صفر وعلى النبك 3-صفر وعلى الضمير 4-3 فيما تعادل مع الكسوة واليقظة بالنتيجة ذاتها 1-1.

مدير الفريق يوسف الحمود قال في تصريح لـ سانا “إن الفريق بدأ تحضيراته للدوري خلال تموز الماضي وفق برنامج محدد بالاعتماد على لاعبي النادي الشباب مع الاحتفاظ بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة مبيناً أن مرحلة التحضير واجهت العديد من الصعوبات وتم تجاوزها بدعم محبي النادي”.

وحسب الحمود فإنه تم إجراء العديد من المباريات الودية مع أندية الدرجتين الأولى والممتازة قبيل انطلاقة الدوري ووصل الفريق للجاهزية المطلوبة قبل خوض مرحلة الذهاب باشراف المدرب أجندي نصر.

وبين الحمود أن البداية في مرحلة الذهاب كانت صعبة ولا سيما مع أول مباراة مع فريق المحافظة على أرض ملعب الأخير لكن فريقه نجح بالفوز وتحسنت بعدها حالة الانسجام وسط التزام من اللاعبين بتعليمات المدرب.

ووفقاً للحمود فإن التحضيرات لمرحلة الإياب بدأت بالتزام معظم اللاعبين باستثناء المصابين منهم أمثال هاني صيموعة وبلال ناصر وسالم أبو عساف ويتخللها حاليا المشاركة بكأس الجمهورية من خلال لقاء حرفيي حلب غداً في مدينة النبك حيث يطمح فريق العربي للفوز وملاقاة فريق الاتحاد بالدور القادم مبيناً أن آمال الفريق أصبحت كبيرة للتأهل للدور النهائي للدرجة الأولى المؤهل للصعود إلى الدوري الممتاز.

ويضم فريق العربي كلا من اللاعبين نسيم معروف وعمرو أبو الفضل وحسام العربيد وقصي وعدي ومجدي وأمجد مرشد وأيهم فخور وأيهم المتني وقيس حاطوم ورواد وبلال ناصر ووجدي الصايغ ومزيد العريضي ويزن رجب ويزن الأعسر ووسام خويص ووليم فرزان وهاني صيموعة وفهد جمول وفارس الحرفوش ومهند شهيب وسالم أبو عساف.

ويضم الكادر التدريبي والاداري للفريق أجندي نصر ومالك زين مساعدا للمدرب ونسيم معروف مدربا للحراس ووجيه العلي مدربا للياقة والإداري كمال مرشد والمعالج نضال غانم ومسؤول التجهيزات وجيه أبو يحيى وأسامة الدمشقي منسقاً إعلامياً.

عمر الطويل

انظر ايضاً

بلا أي خسارة.. العربي يتأهل للدور الثاني لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم

السويداء-سانا اثنتان وعشرون نقطة حصدها فريق العربي خلال منافسات الدور الأول لدوري أندية الدرجة الأولى …