الشريط الإخباري

أسرى الجولان في معتقلات الاحتلال: فخورون بانتصارات الجيش

الجولان السوري المحتل-سانا

أعرب مقاومونا الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي عن فخرهم بالبطولات التي يسطرها الجيش العربي السوري في مواجهة أدوات الاستعمار الإرهابيين وتقديرهم لها مجددين إصرارهم على الصمود والمقاومة حتى تحرير أرض الجولان وعودته إلى أحضان الوطن الأم سورية.

ووجه الأسرى الجولانيون في معتقل جلبوع التابع للاحتلال الإسرائيلي في بيان لهم اليوم تلقت سانا نسخة منه تحية إكبار وإجلال للوطن الأم سورية الحبيبة وللجيش العربي السوري الباسل الذي يسطر الأمل بالمستقبل.

وقال البيان: إننا وفي وقفة تحد في معتقلات الاحتلال الصهيوني نوجه تحية فخر واعتزاز بجولان اعتنق الكبرياء والشموخ.. جولان عشق انتماءه للوطن.. يشمخ بالعروبة والقومية ونوجه التحية لأبناء شعبنا في الجولان المحتل على صمودهم ومن خلالهم للوطن الأم سورية.

ولفت البيان إلى الثقة بأن النصر القادم سيكون عنوان المرحلة المستقبلية في سورية الجريحة التي تقدم التضحيات والشهداء صونا للقيم الإنسانية والوطنية.. تقدم الغالي ليبقى الوطن عنوان العزة والكرامة والعروبة وتقدم الأرواح لطرد ذاك المستعمر الجديد الإرهابي الذي يتنكر بزي “ثورة وحرية”.

وختم البيان بالقول: النصر لجيشنا العقائدي ولوطننا العربي الأصيل.. والمجد والخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا والخزي والعار لكل من تسول له نفسه التطاول على وطننا سورية.