من تشرين التحرير إلى مواجهة الإرهاب ندوة حوارية للجنة دعم الشعب الفلسطيني

دمشق-سانا

نظمت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني اليوم ندوة حوارية في مقرها بعنوان “من تشرين التحرير إلى مواجهة الإرهاب التكفيري” أكد المشاركون فيها أن حرب تشرين التحريرية أعادت ثقافة الانتصار وزمام المبادرة للأمة العربية ونقلتها من واقع لآخر.

وخلال الندوة التي أقيمت بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية-سورية وتحالف فصائل المقاومة الفلسطينية بين الباحث الدكتور حسن حسن أن روح تشرين لا تزال حاضرة في مواجهة سورية وحربها ضد الإرهاب.

وذكر حسن أن صمود سورية أفرز واقعا جديدا في تقوية محور المقاومة وتراجع محور تفتيت وتجزئة المنطقة معتبرا أن الاستهداف الإرهابي لحافلة مبيت عسكري اليوم فصل من فصول الحرب ومحاولة انتقام من الشعب السوري وصموده.

وأكد المشاركون في مداخلاتهم ان قدر سورية أن تكون في مركز الدفاع عن الموقف العروبي والقومي مشددين على ضرورة مواجهة وجود الاحتلالين الاميركي والتركي والتنظيمات الإرهابية على الأراضي السورية.

حضر الندوة الدكتور صابر فلحوط رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني والدكتور خلف المفتاح المدير العام لمؤسسة القدس الدولية-سورية وعدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات ثقافية واجتماعية.

 جيما إبراهيم ومهران معلا

انظر ايضاً

لجنة دعم الشعب الفلسطيني: الالتزام بمسيرة الصمود والمواجهة

دمشق-سانا أكدت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني الالتزام التام بمسيرة …