الشريط الإخباري

محافظ إدلب: السعي لتأهيل وحدة التبريد في مؤسسة الخزن واستكمال تأهيل المجمع الاستهلاكي

إدلب-سانا

طلب محافظ إدلب الدكتور خير الدين عبد الستار السيد إعداد مذكرة لتأهيل وحدة التبريد في فرع مؤسسة الخزن والتسويق وإعادة وضعها بالخدمة بكلفة 5 ملايين ليرة وبطاقة تخزينية تبلغ 3 آلاف طن من المواد المختلفة إضافة إلى استكمال تأهيل المجمع الاستهلاكي بكلفة 10 ملايين ليرة.

كما طلب السيد خلال اجتماع الأسرة التموينية بالمحافظة مساء أمس من قطاع المخابز وضع أكشاك جديدة لتوزيع مادة الخبز وتخصيص 50 بالمئة من رخصها لذوي الشهداء لافتا إلى السعى بالتنسيق مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى تركيب خط ثالث في مخبز إدلب الأول.

وبين المحافظ أنه سيتم اعتماد أسلوب البونات على سيارات الأجرة أثناء عملية توزيع مادة البنزين لافتا إلى أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات القطاع العام وتدخلها الإيجابي في الأسواق لتحقيق استقرار بالأسعار من خلال وضع أساليب عمل جديدة وتطوير عدد من المراكز التابعة لهذا القطاع .

من جهته أشار عضو المكتب التنفيذي المختص في المحافظة زهير قصاب إلى أهمية تأهيل وحدة الخزن والتسويق وإعطاء مؤسسات القطاع العام المرونة وسرعة الاستجابة مع الأسواق.

بدورهم استعرض مديرو المؤسسات التموينية بالمحافظة واقع العمل والصعوبات التي تعترضه وآلية تجاوزها والخطوات المتخذة لتطوير المراكز خاصة في فرع مؤسسة سندس وإعادة تشغيل بعض المخابز المتوقفة وضبط عمليات توزيع مادة الخبز في الأفران الخاصة ومراقبة الأسعار .

انظر ايضاً

محافظ إدلب: السماح للأهالي بالعودة إلى معرة النعمان بريف إدلب المحرر بدءاً من الأسبوع المقبل

إدلب-سانا عملاً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد، قال محافظ إدلب ثائر سلهب: إنه تم السماح …