عــاجــل مراسل سانا: الإفراج عن 21 موقوفاً في محافظة درعا ممن غرر بهم ولم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين وذلك في إطار اتفاق التسوية الذي طرحته الدولة

توتنهام يفوز على أستون فيلا بالدوري الإنكليزي لكرة القدم

لندن-سانا

وضع توتنهام هوتسبير حداً لسلسلة هزائمه خلال مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف اليوم في المرحلة السابعة للبطولة.

وسجل هدفي توتنهام بيير إيميل هويبرغ ولاعب أستون فيلا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين الـ 27 والـ 71 بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد أولي واتيكنز في الدقيقة الـ 67 من المباراة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز برينتفورد على مضيفه وست هام يونايتد 2-1 بينما تعادل كريستال بالاس مع ضيفه ليستر سيتي 2-2.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 12 نقطة في المركز الثامن في حين توقف رصيد أستون فيلا الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة خلال الموسم الحالي عند 10 نقاط في المركز العاشر.

وارتفع رصيد برينتفورد إلى 12 نقطة في المركز السابع في حين توقف رصيد وست هام عند 11 نقطة في المركز التاسع وبات ليستر في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط بفارق نقطة أمام كريستال صاحب المركز الرابع عشر.

انظر ايضاً

وست هام يونايتد يتغلب على أستون فيلا في الدوري الإنكليزي

لندن-سانا تغلب فريق وست هام يونايتد على مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد …