فريق العربي يواصل تحضيراته لدوري السيدات

السويداء-سانا

محملا بطموحات المنافسة وتحقيق الإنجاز يواصل فريق سيدات العربي بكرة القدم استعداده للدوري المقرر انطلاقته في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

فريق العربي الذي يشارك بالدوري للموسم الثالث على التوالي بدأ وفقا لمدربه مفيد زهر الدين رحلة الإعداد والتحضير للدوري قبل ثلاثة أشهر تقريبا بمعدل ثلاث حصص تدريبية أسبوعيا مع المحافظة على اللاعبات اللواتي شاركن بالدوري الموسم الماضي بما فيهن اللاعبة المعارة من نادي الوثبة هنادي الخلاص إضافة لانضمام اللاعبة ميرند دهام لاعبة نادي عامودا والمعارة من نادي الشرطة المركزي.

ويتطلع الفريق كما بين المدرب زهر الدين خلال حديثه لمندوب سانا الرياضي لتحقيق مركز متقدم هذا الموسم وبشكل أفضل من الموسم الماضي الذي حل فيه فريقه بالمركز الخامس على سلم ترتيب الدوري.

ووفقا للمدرب زهر الدين فإن الآمال معقودة على اللاعبات للظهور بمستوى جيد وتطبيق التعليمات الموكلة إليهم في أرض الملعب وذلك رغم الصعوبات المتمثلة حاليا بظروف التدريب غير المثالية حيث يتم إجراء حصة تدريبية ضمن ملعب العشب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية على ربع ملعب في ظل التدريبات المكثفة التي يشهدها الملعب لبقية الفرق الرياضية المختلفة فيما تقام باقي التدريبات على ملعب سداسي مستثمر بذات المدينة بينما مطلوب من الفريق خوض الدوري على ملعب كامل.

ولفت زهر الدين إلى وجود معاناة أيضا تتمثل بوجود ثماني لاعبات من ريف السويداء حيث تشكل ارتفاع أجور النقل عائقا أمام حضورهن بشكل دائم للتدريبات فضلا عن تواجد خمس لاعبات من التشكيلة الأساسية للفريق مع المنتخب الوطني للناشئات الذي هو في حالة معسكر شبه دائم بدمشق ما يؤثر سلبا جراء ابتعادهم عن التدريبات على حالة الانسجام المطلوبة.

ويأمل مدرب سيدات العربي من محبي الفريق الوقوف إلى جانبهن ودعمهن لأن اللعبة في باقي الأندية الكبيرة المنافسة اخذت تسير باتجاه الاحتراف حيث عززت صفوفها بأبرز لاعبات الدوري بتعاقدات مادية عالية جدا مع توفير كل الدعم المطلوب للاعبات والكوادر التدريبية.

ويمثل فريق العربي بالدوري للموسم الحالي كل من شهد ابو راس وغرام نوفل وفرح زين الدين و تالا كشور ونيفين ابو منذر لمركز حراسة المرمى وهنادي الخلاص و ميرند دهام و شذا عربي ورنيم معروف وريم العماطوري وجنا عبيد لخط الدفاع و تيماء علم الدين و يارا وسارة زهر الدين وتالا نورالدين وشيماء الشوفي وضحى الملحم لخط الوسط ولورين حامد وشهد عامر ورنيم الصفدي لخط الهجوم.

 عمر الطويل

انظر ايضاً

دوري الدرجة الأولى.. العربي يتصدر مجموعته في مرحلة الذهاب

السويداء-سانا دون أي خسارة تصدر فريق العربي ترتيب المجموعة الأولى لمرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى …