مشروع أعمال يدوية لشابتين من حمص

حمص-سانا

الشغف بالأعمال اليدوية دفع الشابتين هيا خرسان ودانه النزال للانطلاق بمشروعهما الخاص في هذا المجال حيث أنتجتا عشرات الأعمال الفنية المميزة التي لاقت رواجاً سريعاً دفع بعجلة المشروع إلى الأمام.

هيا خرسان 20 عاماً أوضحت لـ سانا الشبابية أنها تدرس هندسة تحكم آلي وحواسيب وبدأت قبل عامين باتخاذ خطوات جدية في مجال الأعمال اليدوية من خلال التعلم الذاتي عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة لتخوض مرحلة من التجريب واكتساب الخبرة.

وقالت “بدأت بالتقاط الأفكار والاشتغال عليها بمساعدة زميلتي دانه حيث انطلقنا بالمشروع وصنعنا كل ما يتعلق بمشغولات الهاند ميد من دفاتر تذكارية وخشبيات ورسومات وأعمال فنية مختلفة لنبدأ بتسويقها على صفحة مخصصة على الفيسبوك والانستغرام إضافة للنشر في مجموعات مختلفة حيث لاقت مشغولاتنا صدى جميلاً من قبل محبي هذا النوع من الأعمال”.

وأشارت إلى أنها مع شريكتها تستخدمان مواد متنوعة لصناعة أعمالهما كالورق والمسامير والكرتون والخيطان والألوان والخشب والإكسسوارات مؤكدة أن العمل في هذا المجال ممتع ومدر للدخل في آن معاً.

واختتمت بالإشارة إلى أنهما يعملان على توسيع التجربة مع البحث الدائم عن مواد جديدة يمكن استثمارها في التشكيلات الفنية ليكون لأعمالهما طابع خاص بهما.

صبا خيربك

انظر ايضاً

ألف عمل لطلاب الفنون التشكيلية في ثقافي العدوي

دمشق-سانا أكثر من ألف عمل فني متنوع بين أعمال يدوية ورسوم ومنحوتات لطلاب مراكز الفنون …