إنهاء صيانة المسرب الشرقي للطريق الدولي من مركز نصيب الحدودي إلى الحدود الإدارية لمحافظة درعا شمالاً

درعا-سانا

أنهى فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بدرعا عملية صيانة الطريق الدولي اعتباراً من مركز نصيب الحدودي جنوباً حتى الحدود الإدارية لمحافظة درعا شمالاً.

وذكر مدير فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس أحمد زين العابدين في تصريح لمراسل سانا اليوم أن أعمال الصيانة التي نفذتها آليات وكوادر الشركة العامة للطرق والجسور فرع المنطقة الجنوبية تضمنت قشط سطح الطريق مع رشة لاصقة ومد مجبول اسفلتي بطبقتي التسوية والاهتراء وتركيب حواجز أمان بيتونية مع إشارات طرقية بحامل واحد وعدة حوامل بقيمة إجمالية بلغت 400 مليون ليرة سورية و بمدة تنفيذ 250 يوما.

وأشار زين العابدين إلى أن الطريق الدولي الذي يربط سورية مع الأردن ودول الخليج العربي يعتبر شريان نقل تجاري وحيوي لنقل الأشخاص والبضائع والخضار والفواكه وغيرها.

وبين زين العابدين ان الفرع يقوم الآن بصيانة طريقي ازرع الشيخ مسكين بقيمة 200 مليون والصنمين القنية محجة الشيخ مسكين بقيمة 400 مليون ليرة والتنفيذ من قبل مؤسسة الإنشاءات العسكرية فرع الطرق متاع 8 لافتا إلى أن الصيانة تتضمن قشط سطح الطريق مع رشة لاصقة ومد مجبول اسفلتي بطبقتي التسوية والاهتراء واملاء الحفر بالمجبول باليد العاملة والآليات.

انظر ايضاً

استئناف العمل في معبر نصيب الحدودي مع الأردن-فيديو

درعا-سانا أعيد اليوم استئناف العمل في معبر نصيب/جابر الحدودي مع الأردن لاستقبال حركة المسافرين والبضائع …