تكريم 110 من أسر شهداء وجرحى الجيش ضمن مهرجان صنع في سورية صيف 2021

دمشق- سانا

كرمت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع محافظة دمشق اليوم دفعة جديدة من أسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري ضمن فعاليات مهرجان صنع في سورية صيف 2021 المقام على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق.

أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق اعتبر في تصريح لـ سانا أن التكريم الذي استهدف أكثر من 110 من أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري يأتي ضمن واجب غرفة صناعة دمشق وريفها ومسؤوليتها الاجتماعية والوطنية أمام هذه الشريحة من المجتمع والتي قدمت أغلى ما تملك في سبيل أن ينعم باقي أبناء الوطن بالأمن والأمان.

عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي أكد استمرار مهرجان التسوق صنع في سورية بخدمة المستهلك السوري من جانب والصناعيين من جانب آخر إضافة إلى العمل الخيري المستمر بتكريم أسر الشهداء وجرحى الحرب بمشاركة محافظة دمشق معرباً عن أمله بان تتمكن الغرفة حتى نهاية المهرجان من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من أسر الشهداء والجرحى.

مدير المعلوماتية في محافظة دمشق الدكتور ياسر حجل أشار إلى أن التكريم استمرار للتكريمات السابقة التي أقامتها الغرفة بالتعاون مع محافظة دمشق ضمن المهرجان الذي يقدم حسومات كبيرة على كل المنتجات مبيناً أن هذا التكريم يتضمن تقديم قسائم شرائية لذوي الشهداء والجرحى المكرمين.

وافتتحت غرفة صناعة دمشق وريفها مهرجان صنع في سورية صيف 2021 رسمياً في الـ 28 من الشهر الماضي بمشاركة أكثر من 200 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والنسيجية والمواد الكيميائية والمنظفات إضافة إلى القرطاسية والمستلزمات المدرسية بأسعار تقترب من سعر التكلفة لتخفيف الضغوط المعيشية الصعبة عن المواطنين والمساهمة بتلبية جزء مهم من حاجة تلك الأسر مع قرب موسم المدارس.

أحمد سليمان وطارق السيد

انظر ايضاً

لقاء قصصي في الحسكة يستقي مضامينه من ظروف الحرب

الحسكة-سانا استحوذت النزعة الواقعية وتصوير الواقع المعاش على مضامين القصص التي ألقاها عدد من القاصين …