حفل تراثي لفرقة نادي شباب العروبة بحلب

 حلب-سانا

احتضنت الحديقة العامة بحلب حفلاً غنائياً تراثياً لفرقة نادي شباب العروبة ضمن فعاليات حدائق الفن التي تقيمها مديرية المسارح والموسيقا في وزارة الثقافة.

وأكد محمد حجازي مدير المسرح القومي بحلب لمراسلة “سانا” أن هذه الفعاليات لاقت استحسان الجمهور لما تقدمه من نشاطات ثقافية وفنية متنوعة مشيراً إلى أهمية هذه الاحتفالية كونها تعد من النشاطات التراثية التي تقدم باقة من الأغاني تؤديها مجموعة من النجوم الواعدين في مدينة حلب.

وأشار ماهر موقع رئيس نادي شباب العروبة إلى جمالية هذه الاحتفالية ولا سيما أنها بالهواء الطلق ما يخلق جوا من التفاعل مع الأهالي ضمن أجواء فنية وتراثية مميزة تؤكد أن مدينة حلب عاصمة للفن.

وتحدث غسان مكانسي مشرف الفعالية عن أهميتها لما لها من دور في تنشيط الحالة الفنية بحلب ولا سيما عند الجمهور الحلبي المحب للفن لافتاً إلى أنها فعالية مجانية مملوءة بأجواء من البهجة والفرح بمشاركة عدد من المواهب الواعدة في نادي شباب العروبة.

ومن نادي شباب العروبة قدم الفنان مهند زين باقة من الأغاني التراثية والطربية وسط تفاعل من الجمهور الحلبي حيث أكد أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات الفنية والثقافية في الهواء الطلق للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين.

ونوه عدد من حضور الحفل بالأجواء التراثية والطربية الجميلة التي تتميز بها مدينة حلب.

زينب شحود

انظر ايضاً

إحداث دائرتين للمسرح القومي في حمص وحماة

دمشق-سانا أحدثت مديرية المسارح والموسيقا في وزارة الثقافة دائرتين للمسرح القومي في محافظتي حمص وحماة …