الشريط الإخباري

إنانا كردية من المواهب المتميزة بكرة الطاولة السورية

حماة-سانا

تحظى كرة الطاولة السورية بالعديد من المواهب المتميزة التي أثبتت جدارتها في البطولات الدولية منها اللاعبة إنانا كردية التي توجت مؤخراً بالميدالية الذهبية ضمن فئة الناشئات بالبطولة العربية في الأردن.

ففي تصريح لمراسل سانا الرياضي قالت كردية شكلت الميدالية الذهبية التي أحرزتها مع المنتخب بالبطولة العربية ضمن مسابقة الفرق حافزاً كبيراً لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة فطموحي رفع علم سورية في المحافل الدولية.

وأضافت كردية إن المنافسة في البطولة العربية كانت قوية جداً حيث تمكنت مع زميلاتي في المنتخب من إحراز الذهبية بالفوز على منتخب مصر وكان أداء منتخبنا محط إعجاب خبرات اللعبة على المستوى العربي موضحة أن هذه البطولة جاءت بعد انقطاع دام عشر سنوات عن آخر مشاركة لسورية على المستوى العربي بسبب الحرب الإرهابية على سورية.

وتابعت كردية: أتحضر حالياً لبطولة الأندية العربية خلال الشهر الجاري بإشراف المدربة جميلة الشعار والتي يعود لها الفضل بالمستوى الجيد الذي وصلت إليه.

من جهتها أشارت المدربة الشعار إلى أن كرة الطاولة تحظى بمواهب كثيرة في سورية عموماً وفي سلمية خصوصاً وبالنسبة للاعبة الناشئة إنانا كردية فهي موهوبة جداً وهذه البطولة ثاني مشاركة لها خارج سورية كما تعد إنجازاً كبيراً مقارنة بعمرها مبدية استعدادها لتطوير أداء مستوى لاعبتها لتصل للمستوى المطلوب قبل أي استحقاق خارجي تخوضه.

محي الدين فهد