إقبال كبير على اللوازم المدرسية في صالات السورية للتجارة والأسعار تقل عن السوق نحو النصف

دمشق-سانا

تشهد صالات السورية للتجارة إقبالاً كبيراً من المواطنين لشراء القرطاسية واللوازم المدرسية التي تباع بأسعار تقل عن السوق بنسب تتراوح بين 35 و50 بالمئة وفق القائمين عليها.

وطرحت السورية للتجارة مع اقتراب بدء العام الدراسي تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية في مجمعاتها وصالاتها ومنافذ بيعها في إطار الاستمرار بتدخلها الإيجابي في الأسواق والإسهام بتخفيض الأسعار وتحقيق المنافسة وتلبية احتياجات المواطنين وفقاً لرئيس الدائرة التجارية في فرع السورية للتجارة بدمشق بشار هدلة.

والتشكيلة تشمل كما أوضح هدلة لـ سانا مجموعة متنوعة من القرطاسية والألبسة والحقائب والأحذية المدرسية لكل المراحل بنوعيات جيدة وأسعار منافسة لافتاً إلى المتابعة المستمرة واليومية لجميع الصالات لمدها بالكميات التي تطلبها بشكل فوري لكون الطلب كبيراً حالياً عليها.

مديرة مجمع الأمويين منال العطا بينت وجود إقبال كبير من المواطنين على القرطاسية وبيع بكميات كبيرة يومياً حيث نتواصل بشكل دائم مع الفرع لتوفير المواد التي تنقص لتجديدها عازية الإقبال لكون أسعار المواد أرخص من السوق بنسب تتراوح بين 35 و50 بالمئة وبعضها يصل إلى 100 بالمئة مثل الأقلام.

سانا رصدت آراء عدد من المواطنين حيث بين محمد دكا أثناء شرائه مجموعة دفاتر من مجمع الأمويين وجود فرق واضح في الأسعار مقارنة مع السوق فالدفتر الذي اشتراه بألف ليرة لا يقل سعره في السوق عن 1800 ليرة وعلبة التلوين خشب بسعر 3000 ليرة مقارنة بـ 4000 ليرة في السوق وقلم الحبر الناشف بـ 490 ليرة وفي السوق بـ 800 ليرة مؤكداً أن النوعيات جيدة أيضاً وتجدد الكميات باستمرار لتلبية الطلب الكثيف.

فيروز جمعة ذكرت أنها اعتادت على شراء المستلزمات المدرسية من مجمع الأمويين بشكل دائم واليوم تبضعت كل ما تحتاجه من دفاتر وقرطاسية بفرق كبير في الأسعار عن الأسواق.

وفي صالة 29 أيار ومجمع عبير الشام ببرزة أعرب كل من يوسف بدوي وأسامة حمد عن تقديرهما للتدخل الإيجابي للمؤسسة والذي خفف أعباء مادية كبيرة عن الأهالي ولا سيما في ظل الظروف الراهنة والأسعار المرتفعة في الأسواق.

علي عجيب

انظر ايضاً

صالات السورية للتجارة.. تشكيلة واسعة من السلع بأسعار منافسة

دمشق-سانا تشكيلة واسعة من السلع الغذائية والزيوت والسمون والخضار والفواكه والألبان والأجبان واللحوم والمنظفات تواصل …