عــاجــل مصدر مسؤول في وزارة الخارجية: سورية تدعو الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه الممارسات العدائية للنظام التركي وبما يتسق مع قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بالوضع مع سورية

بري يعرب عن شكره لسورية على المساعدة بإطفاء الحرائق في لبنان

بيروت-سانا

أعرب رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري عن شكره للقيادة السورية لتقديم المساعدة في إخماد الحرائق المندلعة حالياً في أحراج عدد من المناطق اللبنانية.

ووجه بري الشكر للقيادة السورية “على مسارعتها في تقديم المساعدة والمؤازرة لإخماد الحرائق في البقاع اللبناني”.

ونوه بري بالجهود التي بذلتها وتبذلها قوى الجيش اللبناني وسائر القوى الأمنية والدفاع المدني وفرق الصليب الأحمر اللبناني والفرق المتطوعة في الجمعيات والأندية الكشفية والبيئية والمجالس البلدية للسيطرة على الحرائق.

من جهته أعرب عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب غازي زعيتر عن شكره لسورية قيادة وشعباً على المساعدة في إطفاء الحرائق في لبنان.

وأشار زعيتر في تصريح له اليوم من بلدة البستان في جرد الهرمل إلى أن “منطقة جرد الهرمل منكوبة” مشيراً إلى أن “الأولوية الآن لإطفاء الحرائق”.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أشارت في وقت سابق اليوم إلى مشاركة طوافة سورية في عملية إخماد النيران عند الحدود اللبنانية السورية المشتركة في اكروم وأكوم وتدخل الدفاع المدني السوري بآلياته في هذه المنطقة لإخماد النيران.

انظر ايضاً

بري: تمادي الكيان الإسرائيلي بعدوانيته يهدد الأمن والسلام الدوليين

بيروت-سانا شدد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على أن تمادي الكيان الإسرائيلي في عدوانيته …