الشريط الأخباري

لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية في المركز 32 بسباق 200 متر فراشة في أولمبياد طوكيو

طوكيو-سانا

أنهى لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية منافساته بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو بالمركز 32 بالترتيب العام ضمن سباق 200 متر فراشة من أصل 38 متسابقاً شاركوا في الدور التمهيدي.

وقال السباح كلزية في تصريح له “تمكنت من تسجيل رقم سوري جديد ضمن سباق 200 متر فراشة وهو دقيقة و59 ثانية بفرق ثانية واحدة عن الرقم القديم ويؤهلني هذا الرقم للمشاركة ببطولة العالم”.

من جهته لفت محمد ماردنلي مدرب كلزية إلى أن المنافسات كانت صعبة حيث كان كلزية السباح العربي الوحيد في هذا السباق وتمكن من تصدر مجموعته في التصفيات إلا أنه حل في المركز 32 في الترتيب العام متمنياً له تحقيق النتائج الملفتة في الاستحقاقات القادمة.

وظفر السباح كلزية 25 عاماً ببطاقة التأهل للأولمبياد بعد تسجيله أرقاماً جيدة في مشاركاته في بطولات ودورات السباحة التي تعتبر الإنجازات فيها مؤهلة للمشاركة في الأولمبياد.

وكان لاعب منتخب سورية للترياثلون محمد ماسو أنهى منافساته اليوم ضمن الأولمبياد بحلوله في المركز الـ 47 من أصل 53 متسابقا في المجموع العام بينما خسرت لاعبة منتخب سورية بكرة الطاولة هند ظاظا أمام اللاعبة النمساوية ليو جيا فجر السبت الماضي بأربعة أشواط دون رد ضمن منافسات الدورة.