نشاطات توعوية وترفيهية منوعة ضمن المخيم الشبيبي التربوي في حلب

حلب-سانا

يتضمن المخيم الشبيبي التربوي في مدينة حلب وريفها والذي ينظمه اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع وزارة التربية نشاطات توعوية واجتماعية وترفيهية مختلفة تنمي مهارات الطلاب وتصقل مواهبهم.

وبين محمد تركي دياب قائد المخيم من اتحاد شبيبة الثورة فرع حلب في تصريح لمراسلة سانا أن المخيم الذي تستمر فعالياته لمدة أسبوع يوجه جيل الشباب نحو نشاطات عملية هادفة ترعى مواهبهم وتطورها في العديد من المجالات منها الاعلام والمسرح والرياضة والرسم وذلك ضمن برنامج منوع يتضمن جلسات حوارية ومحاضرات توعوية ورحلات ترفيهية ما يخلق جوا من التفاعل الإيجابي يصقل مواهب الشباب وينمي الحالة الاجتماعية عندهم.

ملك الفرج إحدى المدربين والمشرفين تربويا على المخيم لفتت إلى دور المدربين الرديف لاتحاد شبيبة الثورة في توجيه الطلاب وكشف مهاراتهم كونهم جيل المستقبل عبر زرع الانتماء وحب الوطن في نفوسهم إضافة إلى اكسابهم العديد من مهارات الحياة.

الشابة دارسي إبراهيم المشاركة بالمخيم أشارت الى اهميته كونه يسهم في ملء أوقات الفراغ بأشياء مفيدة ونشاطات ترفيهية هادفة تنمي شخصية الشباب وتصقلها لافتة إلى سعيها لتنمية هوايتها وقدراتها في المجال الإعلامي وصقل موهبتها من خلال نشاطات المخيم بينما أعربت الشابة شهد العسل زعتر عن رغبتها بتعلم التمريض والإسعافات الأولية من خلال المخيم الذي يضم نشاطات تكسب الطلاب خبرة في هذا المجال.

كما لفت الشاب أحمد ادم إلى إتاحة مثل هذه المخيمات الفرصة له لصقل موهبة الغناء لديه وتنميتها مشيرا إلى الأجواء الإيجابية والتفاعلية التي يتضمنها المخيم الشبيبي التربوي.

 زينب شحود

انظر ايضاً

تنفيذ حملات تحصين وقائية مجانية للثروة الحيوانية في حلب

حلب-سانا بدأت دائرة الصحة الحيوانية في مديرية الزراعة بمحافظة حلب تنفيذ حملات تحصين وقائية مجانية …