الشريط الإخباري

سورية تؤكد مجدداً أن حقها في الجولان المحتل ثابت وتدعمه قرارات الشرعية الدولية وأن كل المواقف الأمريكية والإسرائيلية إزاءه باطلة

دمشق-سانا

أدانت سورية وبأشد العبارات التصريحات الأمريكية والإسرائيلية الأخيرة بخصوص الجولان السوري المحتل مؤكدة أن حقها في الجولان ثابت وتدعمه قرارات الشرعية الدولية وهو عائد لا محالة إلى كنف الوطن الأم.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليوم: تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات التصريحات الأمريكية والإسرائيلية الأخيرة بخصوص الجولان السوري المحتل والتي تؤكد أن السياسة الأمريكية تجاه الأمة العربية وقضاياها تأتي من المنظور الإسرائيلي وبما يخدم سياسة العدوان والتوسع والهيمنة على المنطقة.

وأضاف المصدر: إن الجمهورية العربية السورية تؤكد مجدداً على أن حقها في الجولان المحتل ثابت وتدعمه قرارات الشرعية الدولية وهو حق لا يموت بالتقادم وإن كافة المواقف الأمريكية والإسرائيلية إزاء هذا الحق باطلة ولا أثر قانونياً لها.

وتابع المصدر: إن الجمهورية العربية السورية تجدد التأكيد على أن الجولان المحتل عائد لا محالة إلى كنف الوطن الأم بكافة الوسائل التي كفلها القانون الدولي وسيأتي اليوم الذي يرفع فيه العلم العربي السوري على كامل تراب الجولان المحرر من نير الاحتلال الغاشم.

انظر ايضاً

سورية تدين الفيتو الأمريكي: غطاء لـ (إسرائيل) لمواصلة جرائم الحرب والإبادة الجماعية في غزة

دمشق-سانا أدانت سورية بشدة الاستخدام التعسفي والمخزي للولايات المتحدة للفيتو في مجلس الأمن ضد مشروع …