الشريط الأخباري

منتخب سورية للسباحة يواصل معسكره التدريبي في اللاذقية

اللاذقية-سانا

يواصل منتخب سورية للسباحة معسكره التدريبي في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية حتى العاشر من الشهر القادم في إطار التحضير للبطولات الخارجية القادمة.

أمينة سر الاتحاد شذى عباس أوضحت في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن هذا المعسكر هو الأول لفئات الشباب والشابات والناشئين والناشئات ويشارك فيه 15 سباحاً يتدربون على سباقات السرعة والتحمل بإشراف المدرب محمد ماردنلي وهو محطة يمكن للاتحاد من خلالها معرفة المستوى الحقيقي للاعبين قبل المشاركة في البطولات القادمة.

وبينت عباس أن اتحاد اللعبة يعمل من خلال المعسكرات التدريبية على تطوير مستوى السباحين والسباحات وتحسين أرقامهم وصولاً لأرقام سورية جديدة تمكنهم من المنافسة بقوة في البطولات المقبلة وأولها سباق تشرين الدولي للسباحة الطويل الذي من المقرر أن يقام في الشهر التاسع والبطولة العربية التي ستقام في الشهر العاشر في مكان يحدد لاحقاً.

رئيس اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية محمد زيدان لفت إلى أن المعسكر أتاح المجال لسباحي منتخب اللاذقية للتدرب مع سباحي المنتخب الوطني بغية كسب المزيد من الخبرة وبالتالي تطوير مستواهم الفني والبدني.

ويضم المعسكر اللاعبين عمر عباس واسامة طرابلسية ومالك خشيفاتي وليث لقموش ومحمد شومان وكنان غريب وسعيد طبيخ وبدر العجمي وبيلسان العجمي وخالد بركات ومحمد بركات وشام نابلسي والمى حمد ومصطفى الخالدي بينما يضم منتخب اللاذقية لين عياش ومحمد شبانة وعبد الرحمن شبانة وليث عبود ومضر حسن وماريا اسبر ومايا اسبر ودينا اسبر.

نبيل علي

انظر ايضاً

شذى عباس.. المعسكران التدريبيان لمنتخب سورية للسباحة حققا الفائدة المطلوبة

اللاذقية-سانا لم يشكل توقف النشاطات الرياضية والبطولات المحلية والمشاركات الخارجية بسبب جائحة كورونا عائقا أمام …