الشريط الأخباري

بمشاركة 50 شركة… انطلاق فعاليات مهرجان الخيرات في جرمانا بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الخيرات بدورته السادسة الذي تقيمه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتعاون مع مجموعة رجال وسيدات الأعمال ومشاركة خمسين شركة وذلك في صالة جرمانا “مول السورية للتجارة”.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر لعشرة أيام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساء تشكيلة واسعة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية والنسيجية ومواد التنظيف والألبسة والأدوات المنزلية والكهربائية بنوعيات جيدة وأسعار مناسبة إضافة إلى مسابقات وتقديم هدايا للزائرين من قبل الشركات المشاركة.

بمشاركة 50 شركة... انطلاق فعاليات مهرجان الخيرات في جرمانا بريف دمشقوأوضح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس جمال الدين شعيب في تصريح صحفي أن الوزارة تولي المهرجات ذات التخفيضات على الأسعار في جميع المناطق وخاصة ذات الكثافة السكانية اهتماماً خاصاً للوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين مشيراً إلى أن المواد المعروضة ذات جودة جيدة وأسعار مناسبة وتشمل كل ما تطلبه الأسرة.

وبين رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المشرفة على المهرجان الدكتور محمد الجبالي في تصريح مماثل أن الهدف الأساسي من المهرجان تقديم الدعم والتخفيضات على الأسعار والحسومات على المنتجات من المنتج إلى المستهلك مباشرة بما يخدم المواطن من خلال كسر حلقات الوساطة لافتاً إلى أن هذا المهرجان يتميز بعروض وتخفيضات على جميع السلع المعروضة تبدأ من 20 بالمئة وتصل إلى 40 بالمئة.

مدير الترويج لإحدى شركات إنتاج البن محمد البزرة أشار إلى أهمية الاستمرار بالمشاركة في مهرجانات التسوق لعرض وشرح أنواع المنتج والتعريف به من خلال الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين بينما لفت جمال الشريدة مدير الترويج لشركة إنتاج مواد غذائية ومعلبات إلى أن المشاركة تفيد الشركة في التعرف على اراء الزبائن بالمنتج والعمل على تحسينه للوصول إلى الأفضل.

بدورها مديرة التسويق لإحدى شركات الألبسة المشاركة مايا برتاوي بينت أنهم يشاركون لأول مرة في مثل هذه الفعاليات لأن شركتهم جديدة في السوق وبالتالي هي فرصة للترويج والتعريف بمنتجاتهم مشيرة إلى أن جناح الشركة يتضمن ألبسة لجميع الأعمار والقياسات “رجالي ونسائي وولادي” بأسعار منخفضة عن السوق بنحو 35 بالمئة.

شارك في افتتاح فعاليات المهرجان محافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الإشتراكي المهندس رضوان مصطفى وفعاليات أهلية ودينية.

علي عجيب

 

انظر ايضاً

جنوب إفريقيا تحرز ذهبية سباق 200 م سباحة ضمن أولمبياد طوكيو

طوكيو-سانا حققت السباحة الجنوب إفريقية تاتيانا شونميكر الميدالية الذهبية الأولى لبلادها بفوزها بسباق 200 متر …