الشريط الأخباري

منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الصيني في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا

أبو ظبي-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم مع منتخب الصين اليوم عند التاسعة مساء على ملعب الشارقة في مباراته الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال مساعد مدرب منتخبنا نادر داوود: “نسعى لمواصلة انتصاراتنا وتأكيد جدارتنا.. لقد درسنا نقاط القوة والضعف جيداً لدى منافسنا وخصوصاً بعد التغييرات التي أجراها وضمه للاعبين جدداً”.

من جهته لفت اللاعب مؤمن ناجي إلى الاستعدادات الجيدة التي سبقت المباراة بغية تحقيق الفوز مبدياً ثقته بقدرات زملائه في المنتخب لتحقيق ما يسعون إليه وإسعاد الجماهير السورية.

وكان منتخبنا حسم صدارة المجموعة الأولى ضمن التصفيات بفوزه على منتخب غوام الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشارقة حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة متقدماً على الصين الثاني برصيد 16 نقطة علماً أن منتخبنا كان قد ضمن التأهل إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ويحتل منتخب الفلبين المركز الثالث برصيد 10 نقاط ويأتي منتخب المالديف رابعاً بست نقاط أما منتخب غوام فيحتل المركز الخامس والأخير دون نقاط.

انظر ايضاً

أستراليا تقتل حلم الأردن في بلوغ التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا

المنامة-سانا خسر منتخب الأردن بهدف نظيف أمام أستراليا اليوم في ختام دور المجموعات للتصفيات المشتركة …