الشريط الأخباري

لليوم الرابع..فلسطيني يواصل إضرابه عن الطعام احتجاجاً على الانتهاكات الأمريكية والتركية للأراضي السورية

دمشق-سانا

يواصل الفلسطيني أحمد جبريل فارس جبريل لليوم الرابع على التوالي إضرابه عن الطعام أمام مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) بمنطقة المزة في دمشق احتجاجاً على الاحتلالين الأمريكي والتركي لبعض الأراضي السورية وقيامهما بسرقة مواردها الطبيعية.

وبين جبريل في تصريح لمراسل سانا أن استمراره بالإضراب يأتي للمطالبة بضرورة رفع الحصار الجائر عن الشعب السوري بأسرع وقت مشيراً إلى الانتهاكات الجسيمة للاحتلالين الأمريكي والتركي على الأراضي السورية وقال إن “الاحتلالين الأمريكي والتركي يسرقان الموارد السورية من محروقات وقمح وغيرها وفي الوقت نفسه يدعوان إلى إرسال المساعدات للشعب السوري”.

وأشار جبريل إلى أنه ينفذ هذا الإضراب لكونه مواطناً عربياً فلسطينياً يعيش على الأراضي السورية منذ التسعينيات ويعامل معاملة السوري وما يقوم به جزء بسيط جداً أمام ما قدمه الشعب السوري وجيشه الباسل وقيادته في سبيل دعم القضية الفلسطينية الذي كان من أبرز الأسباب لشن الحرب الإرهابية على سورية.

ودعا جبريل الشباب السوري إلى تنظيم فعاليات والمشاركة بهذا النوع من الاحتجاجات ضد الانتهاكات الأمريكية والتركية والإسرائيلية مشدداً على ضرورة التنبه للتضليل الإعلامي الذي تمارسه بعض الدول وتوجيه البوصلة إلى العدو الحقيقي الأمريكي والتركي والصهيوني الذي يقتل وينهب ثروات الشعب السوري.

علي عجيب