الجالية السورية في بلجيكا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بروكسل-سانا

احتفل أبناء الجالية السورية في بلجيكا وعدد من دول الاتحاد الأوروبي بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد فيه وذلك خلال فعالية وطنية أقيمت بمقر السفارة السورية في بروكسل.

وأعرب المشاركون في الاحتفال عن سعادتهم واعتزازهم بنتائج هذه الانتخابات مؤكدين أنها تعبر عن تمسك الشعب السوري بإرادته المستقلة وسيادة وطنه دون أي تدخلات خارجية مجددين وقوفهم الراسخ إلى جانب وطنهم سورية.

بدوره أكد القائم بالأعمال بالنيابة لبعثة سورية لدى الاتحاد الأوروبي عبد المولى النقري أن نتائج الانتخابات تشكل تتويجاً للانتصارات التي تراكمت في سورية خلال السنوات الماضية على الإرهاب وداعميه مشيراً إلى أن إجراء الاستحقاق الرئاسي بموعده برهن على صمود وصلابة الموقف السوري في مواجهة أعتى مؤامرة استهدفت سورية ووحدة وسلامة أراضيها.

وأوضح النقري أن “هذا النصر الذي تحقق هو لبنة أساسية في صمود محور المقاومة ويشكل ركيزة أساسية في انتصاراته “.

بدوره هنأ مطران السريان الأرثوذكس في بلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ جرجس كورية في كلمة له خلال الاحتفال الشعب السوري بمناسبة فوز الرئيس الأسد في الاستحقاق الرئاسي وقال: “نتطلع في هذه الأيام إلى أمل عودة العمل وانطلاقة حركة الحياة مجدداً في سورية نحو الازدهار والاستقرار والأمان والتقدم في كل المجالات”.

من جهتهم أشار وفد من ممثلي وأبناء الجالية اللبنانية إلى أن نتائج هذه الانتخابات تشكل تأكيداً لانتصار سورية في معركتها في مواجهة الإرهاب ودعماً لصمود محور المقاومة وإرادته وانتصاراته.

انظر ايضاً

وقفة احتجاجية لأبناء الجالية السورية أمام السفارة الأمريكية في بروكسل رفضاً للعقوبات الغربية والأمريكية ضد سورية

بروكسل-سانا نظمت رابطة المغتربين السوريين في بلجيكا بمشاركة أبناء الجالية السورية والعربية وقفة احتجاجية أمام …