الشريط الإخباري

حفل فني في ملعب المدينة الجامعية بحلب احتفاء بنجاح الاستحقاق الرئاسي

حلب-سانا

أقام فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية حفلاً فنياً غنائياً في ملعب المدينة الجامعية بحلب احتفالاً بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية .

وتخلل الحفل أغانٍ وطنية وحمل المشاركون فيه الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد مؤكدين أن الانتخابات الرئاسية التي جرت في السادس والعشرين من الشهر الماضي دليل على رفض الشعب السوري أي تدخلات خارجية وتمكسه باستقلالية قراره الوطني وأنه الوحيد صاحب الحق في تقرير مستقبل بلاده.

وأكد ياسر جاويش رئيس فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية لمراسلة سانا أن الاحتفال يأتي تأكيداً على أن الشعب السوري اختار من يقوده وبلاده إلى بر الأمان مشيراً إلى أن الألاف من طلاب جامعة حلب احتشدوا اليوم ليعبروا عن فرحهم بعد نجاح الاستحقاق الرئاسي الأمر الذي يؤكد انتصار سورية في مواجهة ما تعرضت له خلال السنوات العشر الماضية.

ومن كوادر اتحاد الطلبة عبر فريد العكاب عن فرحته بنجاح الاستحقاق الرئاسي الأمر الذي يؤكد سيادة سورية وحريتها وصمودها في مواجهة جميع أشكال العدوان.

وبينت الطالبة رفاه عثمان من كلية الطب بجامعة حلب أن الشعب السوري الذي صمد طيلة سنوات الحرب يليق به الفرح والنصر بعد كل ما عاناه من ظلم الإرهاب مشيرة إلى أن احتشاد طلاب جامعة حلب اليوم يوصل رسالة لكل العالم بأن الشعب السوري متمسك بالقرار الوطني المستقل ويرفض اي املاءات من الخارج.

روشان دلو من طلاب جامعة حلب أشارت إلى أن الطلبة يعبرون من خلال هذه الاحتفالات عن مشاعر الفرحة التي تغمرهم بفوز الرئيس الأسد الذين اختاروه ليقود سورية نحو مستقبل مزدهر وآمن.

وأعرب عدد من المواطنين عن فرحتهم بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية لافتين إلى أن سورية تنجز بقيادته الشجاعة النصر النهائي وتسير بخطى ثابتة نحو إعادة إعمار ما دمره الإرهاب وبناء مستقبل مشرق للبلاد.

زينب شحود

انظر ايضاً

بابورين: الاستحقاق الرئاسي شأن سيادي للشعب السوري

موسكو-سانا أكد رئيس لجنة التضامن الروسية مع شعبي سورية وليبيا النائب السابق في مجلس الدوما …