احتفالية جماهيرية بمدينة القرداحة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

اللاذقية-سانا

أقيمت مساء اليوم احتفالية جماهيرية في حارة بيت جديد بمدينة القرداحة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية عبر خلالها المشاركون عن حبهم للوطن وتصميمهم على البدء بالبناء والإعمار في سورية في المرحلة القادمة.

وتضمنت الفعالية حفلاً فنياً أحياه المطربون ثائر العلي وربيع خيربك وسامر خيربك قدموا خلاله مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية وسط تفاعل كبير من الجمهور رافعين اللافتات والأعلام الوطنية.

وفي لقاءات مع مراسل سانا قالت المدرسة سونيا سمير جديد: نحن هنا لنعبر عن فرحتنا بهذا الإنجاز العظيم الذي تحقق بانتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية والذي يمهد لاستكمال النصر وطرد آخر محتل وإرهابي من الأرض السورية الطاهرة وهذه الحشود الجماهيرية على امتداد ساحات الوطن هي رسالة من الشعب السوري بأننا نحن أصحاب القرار ولا نقبل الانتقاص أو المساومة على أي حق من حقوقنا مهما قدمنا من تضحيات.

وأكدت الطالبة الجامعية عرين حارث جديد أن هذه الاحتفالات التي عمت أنحاء سورية تليق بالشعب السوري وهي عربون محبة ووفاء لمن حقق الانتصار على أعداء الوطن من دول استعمارية حاقدة وعملائها من الأنظمة الرجعية وأدواتهم من المجموعات الإرهابية .

وعبر المقاتلان في صفوف الجيش العربي السوري علي وابراهيم عن سعادتهم الغامرة بالثقة التي منحها السوريون لرئيسهم في المرحلة القادمة والتي تعكس قوة وصلابة وصحة النهج الذي سارت به سورية خلال العقود الماضية والتي شكلت من خلاله عقبة في وجه المؤامرات التي تستهدف سورية والمنطقة.

وقالت سمر صافي ابراهيم “ربة منزل” إننا سنكمل المسيرة حتى نحقق النصر الكامل ونطهر كل شبر من أراضينا من الإرهابيين.

انظر ايضاً

احتفالية في بلدة حضر بالقنيطرة احتفاءً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

القنيطرة-سانا احتفاءً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية أقامت الفعاليات الأهلية والشعبية …