الشريط الإخباري

احتفال جماهيري حاشد لرابطة المحاربين القدماء في ضاحية الأسد بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

دمشق-سانا

بمشاركة واسعة من أهالي ضاحية الأسد السكنية في منطقة حرستا بريف دمشق أقامت رابطة المحاربين القدماء وضحايا الحرب مساء اليوم احتفالاً مركزياً جماهيرياً بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية تضمن عروضاً فنية وقصائد شعرية وأغاني وطنية.

وأكد اللواء جابر سلمان عضو المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء في كلمة المجلس المركزي أن فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية هو فوز لشرفاء الوطن والأمة وانتصار لأحرار العالم في كل بقعة من بقاع الأرض مبيناً أن أبناء الشعب السوري عبروا في السادس والعشرين من الشهر الجاري عن محبتهم لقائدهم وعن صدق انتمائهم لوطنهم سورية التي كانت وستبقى بشعبها وبجيشها وبقائدها الرقم الأصعب الذي يحسب له ألف حساب في المعادلات الدولية.

سانا واكبت الاحتفال ورصدت أجواء الفرح وآراء عدد من المشاركين فيه حيث قال العميد المتقاعد حمزة اسماعيل ماوردي عضو قيادة فرع ريف دمشق لرابطة المحاربين القدماء إن الشعب السوري كما انتصر على الإرهاب والتكفير انتصر اليوم في الاستحقاق الرئاسي وقدم الولاء لسيد الوطن الذي صمد بوجه كل التحديات وبقي مدافعاً عن شعبه وأرضه.

العميد المهندس المتقاعد هائل خير بيك عضو مجلس محافظة ريف دمشق قال: نحتفل اليوم بمناسبة غالية على قلوبنا جميعاً كشعب سوري وكضباط متقاعدين وكقوات مسلحة بشكل عام معتبراً أن واجب كل سوري مبادلة الوفاء بالوفاء للقائد والوطن والجيش الذي سطر الانتصارات على كامل الجغرافيا السورية ودحر الإرهاب مشيراً إلى أن الضاحية كانت خط الدفاع الأول عن الغوطة الشرقية وقدمت الشهداء والجرحى في سبيل ذلك.

العميد المتقاعد سعيد أحمد رأى أن الشعب السوري يعيش فرحاً حقيقياً بعد معاناة عشر سنوات من الحرب حيث أن الاستحقاق الرئاسي أظهر مدى عمق الوعي لدى الشعب السوري والتزامه وانتمائه لوطنه وكشف أهداف المخطط العدواني الذي يستهدف سورية بتدميرها وتخريب وعي شعبها لافتاً إلى أن انتخاب الدكتور بشار الأسد بصمة بالدم لقائد صنع نصر سورية ومجدها وكان العامل الأكبر في إحباط المخططات والمؤامرات التي تستهدفها.

ومن أهالي الضاحية قال صالح الحمد: تحملنا الكثير من إرهاب وقذائف الحقد التي كانت تستهدف الضاحية ولكن بهمة الجيش العربي السوري وعطاءاته وتضحياته تحقق النصر المؤزر ودحر هذا الإرهاب واليوم جئنا لنجدد عهد الوفاء لقائد مسيرتنا المظفر الدكتور بشار حافظ الأسد وأننا على العهد سائرون خلف قيادته الشجاعة.

العميد المتقاعد جمال قدور نوه بأجواء الفرح والبهجة التي تعم الاحتفالات المنتشرة على كامل الجغرافيا السورية بانتصار إرادة الشعب والحق وانتصار الثورة بمعناها الحقيقي ثورة الشعب العربي السوري ضد قوى التآمر والتي وجهت للعالم أجمع رسالة مفادها أن الحرب التي شنت على وطننا الغالي انتجت متغيرات بمنطقتنا وفي العالم أجمع أكدت ثابتاً وحيداً هو محبتنا لقائدنا ومحبة قائدنا لنا وانتماءنا لقائدنا وانتماء قائدنا لنا.

العقيد المتقاعد توفيق الهندي رأى أن السوريين اليوم يحصدون ثمرة انتصارات جيشهم وتضحياته الكبيرة في الدفاع عن الوطن وأن سورية كانت وستبقى القلعة الصامدة في وجه جميع التحديات وقال: “مبارك للوطن وشعبه في خياره بانتخاب الدكتور بشار الأسد”.

حضر الاحتفال أعضاء المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء وأعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة ريف دمشق والمجلس البلدي لضاحية الأسد السكنية.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

احتفال جماهيري لأهالي مدينة تدمر وباديتها بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية

تدمر-سانا احتشد الآلاف من أهالي مدينة تدمر وباديتها في احتفال جماهيري كبير أقيم مساء اليوم …